نقابة المهن التمثيلية تؤكد عدم وجود شكاوي ضد فيفي عبده | الصباح

بعد فيديو الهجوم علي الداعين لثورة جديدة..

نقابة المهن التمثيلية تؤكد عدم وجود شكاوي ضد فيفي عبده

محرر الصباح / 2019-09-24 10:00:02 / فن
فيفي عبده

فيفي عبده

قام رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية بتداول فيديو قامت بنشره الفنانة فيفي عبده، والتي هاجمت فيها الداعين لثورة جديدة، بل تلفظت بالكثير من الألفاظ السيئة، مما جعل الجميع يصفه بال + ١٨، وهو الأمر الذي اثار جدلا.

من جانبها أكدت نقابة المهن التمثيلية أنها لم تتلقي أي بلاغات أو شكاوي من قبل أي فرد ضد الفنانة فيفي عبده على خلفية ما نشرته عبر حسابها الشخصي بمواقع التواصل الاجتماعي، مشيرة إلي أنه في حال تلقي أي شكاوي ضدها سيتم التعامل مع الأمر بكل موضوعية وشفافية.

وتصدرت فيفي عبده تريند موقع التواصل الاجتماعي تويتر عقب ظهورها فى مقطع فيديو وهى تهاجم الداعين للثورة في مصر والتظاهر ضد الرئيس السيسي، مؤكدة أن الرئيس السيسي هو أهم رئيس في العالم العربي.

وقالت فيفي عبده، في فيديو بثته على موقع تبادل الصور "إنستجرام" : "نسيتوا اللي عملتوه فينا وانتو تسرقوا وتلقبوا في البلد، ثورة إيه، الثورة النزيهة، اللي بيعمل ثورة يكون نزيه" .



وقالت :"اللي بيعمل ثورة دا يكون قدها وقدود لكن اللي عملوها دول" خ…"، بدليل إنهم بيقلعوا ملط وبيعيطوا بعد ما عملوا الثورة، وأبو نضارة الـ… مكنتش مأمناله، اللي بيعري النسوان في أوروبا ويعط عليهم علم مصر".

وأضافت الراقصة:" أنا بفهمش في السياسة لكن بفهم في الأدب، ولو عاوزين قلة أدب هطلع …. ليل ونهار"، مؤكدة:" أنهم لا يعرفوا قيمة مصر"، مضيفة:" دا رئيس أهم بلد في العالم العربي، الدول الأوروبية يعملوله مليون ألف حساب".


اضف تعليقك

لأعلى