العبسي : نعلم حجم المؤامرة علي الدولة ونطالب الجميع بالتكاتف في مواجهة حروب الجيل الرابع | الصباح
إعلامي يوجه رسالة إلى المنتخب الأولمبي.. «متسرحوش وكلنا معاكم»     elsaba7     إعلامي يطالب بإزالة اسم محمد البرادعي من على مدرسة الإسكندرية: "خائن للبلد.. والشهداء أشرف منه"     elsaba7     حقيقة تحصيل عائلة "مرسي" على 200 مليون دولار.. ومن أين لهم بها؟     elsaba7     إعلامي يكشف حقيقة الصور المتداولة لزيارة السجون: "ليست منتجعات سياحية"     elsaba7     ما سر تحية الإخوان للجيش النازي.. وأول لقاء بين الجماعة والأمريكان (فيديو)     elsaba7     مصرع طالب سقط من على سور مكتبة بالغربية     elsaba7     محافظ سوهاج يستقبل مؤسس جامعة "النهضة" ورئيس مجلس أمناء جامعة "ميريت"     elsaba7     يحيى أبو زيد: حل مشكلة الصرف الصحي بمدينة أرمنت خلال 3 أسابيع     elsaba7     حقيقية استبعاد محمد صلاح من مباراتي كينيا وجزر القمر بسبب الإصابة     elsaba7     رعب إسرائيل.. إصابة 46 إسرائيليا جراء صواريخ قطاع غزة     elsaba7     بعد وفاة هيثم أحمد زكي.. متى تكون المكملات الغذائية "آمنة"؟     elsaba7     هل كان النبى محمد يجتهد.. خالد الجندى يجيب (فيديو)     elsaba7    

العبسي : نعلم حجم المؤامرة علي الدولة ونطالب الجميع بالتكاتف في مواجهة حروب الجيل الرابع

دعاء سعيد / 2019-09-24 09:59:59 / سياسة
منال العبسي

منال العبسي

أعلنت الجمعية العمومية لنساء مصر، برئاسة الدكتورة منال العبسي، تأييدها للخطوات التي يجريها الرئيس عبدالفتاح السيسي، علي الصعيدين الدولي والاقليمي بهدف تحقيق التنمية.

وقالت الدكتورة منال العبسي، في بيان لها اليوم، أن المرأه المصرية تعي وتدرك جيدا حجم المشروعات التنموية القومية التي تحققت خلال الفترة الماضية والتي تعد نقلة نوعية وضعت مصر علي الطريق الصحيح ، وهذا بشهادة اكبر المؤسسات الاقتصادية العالمية والتي اصدرت العديد من التقارير التي اكدت من خلالها تحسن وتعافي  الاقتصاد المصري.

 

 

وأضافت "العبسي"، أن الرئيس السيسي علي الصعيد الدولي أجري جولات مكوكية بهدف تعزيز وتعميق العلاقات الخارجية المصرية على مختلف الأصعدة والمحافل الإقليمية والدولية، إضافة إلي عودة الريادة المصرية للقارة الإفريقية بتولي مصر رئاسة الاتحاد الافريقي، بما يؤكد ويرسخ هوية وانتماء مصر للقارة السمراء، مشيره إلي أن تلك الجولات نتج عنها جذب العديد من الاستثمارات الاجنبية والعربية، بجانب فتح الأسواق العالمية للمنتجات المصرية. 

 

 

وأشارت رئيس الجمعية العمومية لنساء مصر، إلي أن المرأة المصرية لديها وعي كبير بما يجريه الرئيس السيسي لتحقيق التنمية التي غابت عن الدولة لعقود طويلة، مؤكده أن الجميعة علي اتم الاستعداد للتعاون مع جميع الجهات المعنية والقوى المدنية، لعمل قوافل تجوب المحافظات لتوعية الشباب والاسر المصرية وعرض ما تم من انجازات تعود بالنفع علينا جميعا.

 

 

وتابعت، « أن الوعي لا يقتصر فقط على ما نعانيه من مشاكل خاصة بالشائعات أو الحرب على الإرهاب، أو الانزلاق بالانضمام للفكر الإرهابي، وإنما بضرورة اعادة بناء الإنسان من خلال التدريب والتأهيل، مشدده علي ضرورة التكاتف والتعاون بين جنيع المؤسسات بالدولة.

 

 

وأكدت رئيس الجمعية ، علي ضرورة تعظيم دور الاحزاب السياسية والمجتمع المدني للتصدي لحروب الجيل الرابع والتي وتهدف لزعزعة امن واستقرار البلاد، مطالبة اياهم بأن يكون لهم دور فعال للتصدي للحروب الإلكترونية التي تتعرض لها البلاد من قوي الشر والخراب .

 

 

وأعلنت «العبسي» عن استعداد الجمعية العمومية لنساء مصر للتعاون مع كافة الجهات المعنية في الدولة والقوي المدنية بدعم فكرة وجود قوافل توعية للأسرة المصرية وخاصة فئة الشباب تجوب المحافظات  للتصدي للاشاعات والاكاذيب ولكشف المؤامرة التي تتعرض لها  مصر، بجانب عرض ما تم تحقيقة علي ارض الواقع من انجازات شهد لها القاصي والداني.


اضف تعليقك

لأعلى