هدف رمضان صبحي في سموحة يضمن أول ثلاث نقاط للأهلي في الدوري | الصباح
بالفيديو.. القارئ محمود الشحات أنور يكشف عن أصعب لحظات حياته     elsaba7     محمود الشحات أنور: تلاوة المرأة للقرآن أمام أي شخص غريب لا يجوز     elsaba7     حي شرق يتصدى لظاهرة النباشين بحملة مكبرة بشوارع الحي     elsaba7     مساعد رئيس حزب حماة الوطن : الأمن القومي مسؤولية الجميع والكلمة أخطر من الرصاص     elsaba7     للاحتفال بنصر أكتوبر وافتتاح مقر جديد..مؤتمر جماهيري حاشد لحزب حماة الوطن بأطفيح في الجيزة     elsaba7     أمم إفريقيا تحت 23.. تعرف على تشكيل المنتخب أمام الكاميرون     elsaba7     محمود الشحات أنور يكشف عن سبب شهرته عبر مواقع السوشيال ميديا     elsaba7     السيسي لأبناء زايد: جزيل الشكر على حفاوة الاستقبال والضيافة     elsaba7     بنك الاسكان يفتتح فرع جديد فى مدينة نصر بالقاهرة     elsaba7     أبو العطا: المنصة الاستثمارية بين مصر والإمارات ستحدث نقلة نوعية في العلاقات     elsaba7     نقابة المحامين تنتفض ضد محاولات النيل من أبنائها     elsaba7     ويكلفها بتسيير الأعمال.. أمير الكويت يقبل استقالة الحكومة     elsaba7    

هدف رمضان صبحي في سموحة يضمن أول ثلاث نقاط للأهلي في الدوري

أحمد واعر / 2019-09-23 19:42:16 / رياضة
الأهلي

الأهلي

انتهت مباراة الأهلي وسموحة بفوز النادي الأهلي بهدف نظيف أحرزه رمضان صبحي في الدقيقة الـ11 من زمن الشوط الأول؛ بعد أن انفرد بالهاني سليمان حارس سموحة ليضع الكرة من فوق الحارس في لمسة جمالية.

وكان السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للنادي الأهلي قد دفع بتكشيل للأهلي مكون من:

حراسة المرمى : محمد الشناوي.

خط الدفاع : محمد هاني – رامي ربيعة – أيمن أشرف – علي معلول.

خط الوسط : حمدي فتحي – عمرو السولية.

وسط الهجوم: رمضان صبحي - محمد مجدي "أفشة" - جيرالدو دا كوستا.

خط الهجوم : مروان محسن.

وشهدت أحداث المباراة تفوقًا للأهلي أول نصف ساعة من الشوط الأول وإضاعته العديد من الفرص، ليستحوذ لاعبو سموحة على الكرة من الدقيقة 30 حتى نهاية الشوط الأول، ثم يبدأ الشوط الثاني، الذي شهد تكافؤ في الفرص بين الفريقين اللذان أهدرا العديد من الفرص السانحة للتسجيل؛ ليعود الأهلي ويستحوذ على المباراة آخر عشر دقائق، وذلك تحديدًا منذ دخول حسين الشحات بديلًا في المباراة لرمضان صبحي؛ ليخلق أكثر من فرصة حقيقية للتسديد.

بهذا الفوز ارتفع رصيد الأهلي إلى النقطة الثالثة، وهو الفوز الأول لفايلر في الدوري الممتاز، والثالث له على التوالي منذ توليه المسئولية الفنية للفريق.


اضف تعليقك

لأعلى