وزير الرياضة يتعهد بحل أزمة إيقاف الاتحاد المصري للمصارعة دوليًا | الصباح
"ولاد رزق 2" يصل لـ 100 مليون جنيه فى شباك التذاكر بعد 15 أسبوع عرض     elsaba7     اكاديمية الشرطة تستقبل 450 شاباً وفتاة من الجامعات المصرية والمحافظات الحدودية لقضاء يوماً كاملاً مع طلبة كلية الشرطة بمشاركة الكليتين الحربية والفنية العسكرية     elsaba7     "السيستم وقع".. توقف الخطوط الجوية البريطانية     elsaba7     صالون "المنارة الثقافى" يحتفل يعيد ميلاد مؤسسه الدكتور محمد سعد الدين     elsaba7     فستان رانيا والبطة السوداء.. بهذا الشكل سخرت الفنانة من مظهرها     elsaba7     الرئيس يصدر قرار بتعيين أمل عفيفى وزيرا مفوضا بجمهورية بنين     elsaba7     صور.. بروتوكول تعاون بين الهيئة العربية للتصنيع وشركة سيتي للتكنولوجيا والإتصالات     elsaba7     مدبولي يصدر قرار بضم أسماء لعضوية اللجنة القومية لاسترداد الأموال     elsaba7     الجريدة الرسمية تنشر قرار بشأن إنشاء الجامعة الألمانية الدولية فى العاصمة الإدارية الجديدة     elsaba7     رونالدو يتزوج سرا من صديقته المغربية جورجينا     elsaba7     اتفاقية للتعاون العسكري بين الإمارات وإثيوبيا     elsaba7     تعرف على أسعار العملات العربية والأجنبية أمام الجنية     elsaba7    

وزير الرياضة يتعهد بحل أزمة إيقاف الاتحاد المصري للمصارعة دوليًا

أحمد واعر / 2019-09-23 17:46:58 / رياضة
وزير الرياضة

وزير الرياضة

التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مع مجموعة من أبطال مصر في رفع الأثقال وجهازهم الفني؛ لتوضيح دور الدولة المصرية متمثلة في وزارة الشباب والرياضة بالتنسيق مع اللجنة الأوليمبية في حل أزمة إيقاف الاتحاد المصري لرفع الأثقال دوليًا، وتحفيزهم على استكمال برامجهم التدريبية.

حضر اللقاء كل من الكابتن محمد موسي المدير الفني لمنتخب الأثقال والكابتن ثروت بندارى المدير الإدارى للمنتخب والكابتن محمد حسنى المدرب العام، واللاعبون " محمد إيهاب، محمد سليم، أحمد عاشور، سارة سمير، حليمة عبد العظيم، سمر حبشي".

وأوضح وزير الشباب والرياضة أنه قد تم اتخاذ مجموعة من الخطوات الرسمية بالتنسيق مع اللجنة الأوليمبية المصرية والسير في أكثر من اتجاه لحل أزمة الإيقاف الدولى للاتحاد المصري لرفع الاثقال.

وطالب الوزير أبطال مصر في رفع الأثقال بالتركيز التام في استكمال معسكراتهم التدريبية وفق الخطط الموضوعة لهم استعدادًا للبطولات القادمة لحين الانتهاء من تلك الأزمة، مشيرًا إلى أهمية الحفاظ على المستوى الفني للاعبين من خلال تنفيذ نظم التدريب المخصصة لكل لاعب في إطار تأهيلهم وإعدادهم لمختلف المنافسات.

وأكد الدكتور أشرف صبحي تقديمه كل الدعم والمساندة لأبطال مصر في رفع الأثقال الذين يحققون الإنجازات المتميزة في مختلف المحافل الدولية، معربًا عن أمله في أن يُكلل الله مساعى الوزارة واللجنة الأوليمبية في حل أزمة الإيقاف الدولى لاتحاد رفع الأثقال، واستئناف مشاركة أبطال مصر في البطولات الدولية المؤهلة لدورة الألعاب الأوليمبية طوكيو 202. 


اضف تعليقك

لأعلى