شاهد.. ريهام سعيد سمينة وتعلن : "قاعدة البيت تخنتني" | الصباح
محمد حميدة يدير ندوة "دور المرأة في المسئولية الاجتماعية والمشاركة السياسية" بمعرض القاهرة الدولي للكتاب 2020     elsaba7     عادل كريم وكيل وزراة الصناعة العراقية رئيسا للاتحاد العربي للأسمدة لسنة 2020     elsaba7     أمانة الموارد والخدامات الاجتماعية بمستقبل وطن تستمر في طرح السلع المدعومة بالجيزة     elsaba7     "شادى" ينفى خبر وفاة طفل نتيجة تناوله وجبة أندومى فاسدة بالمحلة     elsaba7     "المصريين": الضربات الاستباقية للأمن الوطني تُحبط مخططات الإخوان الإرهابية     elsaba7     محافظ الغربية : أعداد دراسة تفصيلية لتطوير المناطق الأثرية بقرية صالحجر     elsaba7     ضبط أدوية مهربة داخل صيدلية بأحدى قرى مركز طنطا     elsaba7      لطيفة تغني "أخبروني" لنزار قباني والموسيقار طلال     elsaba7     انطلاق "لص بغداد" فى جميع دور العرض وسط اشادات واسعة من الجمهور     elsaba7     بسبب الأهمال .. أستبعاد مديرة إدراة المواد البشرية بمجلس مدينة السنطة     elsaba7     العثور على طفلين حديثى الولادة بالطريق العام بزفتى     elsaba7     بالأسماء الداخلية تضبط ٧ أشخاص تابعين لحركة حسم خططوا لاستهداف البلاد في ٢٥ يناير     elsaba7    

شاهد.. ريهام سعيد سمينة وتعلن : "قاعدة البيت تخنتني"

منى عيسوي / 2019-09-23 11:40:32 / فن
ريهام سعيد

ريهام سعيد

أعلنت الإعلامية ريهام سعيد من خلال حسابها الشخصي في إنستجرام، أنه توقفها عن العمل تسبب لها زيادة في الوزن خلال الفترة الماضية.

 

 

وقالت ريهام خلال فيديو نشرته عبر حسابها على Instagram ، إنها حاليًا ربة منزل عادية جدا وليست إعلامية ، مشيرة إلى أن هذا الوضع له مميزات كثيرة، فهي تجلس لوقت أطول مع أولادها وأصبح لديها وقت كافي لعمل الكثير من الأشياء، وعلقت: "ابتديت ابقا ست طبيعية وعندي وقت اعمل حاجات كتير واقعد مع أولادي.. قررت أخد بالي من شكلي ومن صحتي اللي كانت باظت خالص".

 

وأضافت ريهام، أن سلبيات الجلوس في المنزل بلا عمل، هو الأكل بلا منازع، وهو ما أدى إلى زيادة وزنها مؤخرًا، قائلة: "قاعدة باكل باستمرار ما أنا مواريش حاجة.. فقررت اعمل ريجيم من بكرا".

وأعلنت ريهام عن تفاصيل الريجيم الذي ستتبعه، ومطالبة المتابعين بالاستفادة منه إن كانوا بحاجة إليه، على أن تعود بعد 3 أسابيع لتعلن لهم ما وصلت إليه وكيف أصبح وزنها.

 

الجدير بالذكر أن ريهام سعيد قد تعرضت للإيقاف من قبل قناة "الحياة" ونقابة الإعلاميين، على خلفية تصريحاتها ضد مرضى السمنة ‏ووصفها لهم بأنهم عبء على أسرهم وعلى الدولة ويشوهون المنظر العام‎.‎


اضف تعليقك

لأعلى