شاهد.. ريهام سعيد سمينة وتعلن : "قاعدة البيت تخنتني" | الصباح
باحث سنغالي: مصر تلعب دورا محوريا فى قيادة إفريقيا الجديدة     elsaba7     باحث سنغالي: قارة إفريقيا تمتلك خطة لجذب الاستثمارات و 60% من أراضي القارة قابلة للزراعة     elsaba7     راضي شامخ يوضح شروط التقدم لشغل المناصب القيادية بالإدارة المحلية     elsaba7     مثقفون وفانونون وسياسيون فلسطينيون يطالبوا بوقف تداول أوبريت "ملاك السلام"     elsaba7     تامر حسني يدخل "جينيس ريكورد" ويحصل على لقب أفضل فنان مؤثر في العالم (فيديو)     elsaba7     بعد موسوعة جينيس ريكورد العالمية.. تامر حسني تاريخ ملئ بالإنجازات     elsaba7     مرفت السنباطي  تكتب: سباق انتخابات النواب والشيوخ     elsaba7     بسبب 800 جنيه ..سائق يذبح شقيقه لرفضه البحث عن وظيفه     elsaba7     بعد عامين من السيطرة والاحتكار..غول الاخفاق يضرب محمد صلاح وطارق حامد في عام الحزن     elsaba7     مرضى القصر العيني يشتكون لوزيرة الصحة: "الغلبان مالوش مكان في المستشفى"     elsaba7     تاجر يذبح زوجته بالهرم بسبب الغيرة ومصروف البيت     elsaba7     كارمن بصيبص: تفاعل المصريين مع شخصية "ثريا" أبهرني     elsaba7    

شاهد.. ريهام سعيد سمينة وتعلن : "قاعدة البيت تخنتني"

منى عيسوي / 2019-09-23 11:40:32 / فن
ريهام سعيد

ريهام سعيد

أعلنت الإعلامية ريهام سعيد من خلال حسابها الشخصي في إنستجرام، أنه توقفها عن العمل تسبب لها زيادة في الوزن خلال الفترة الماضية.

 

 

وقالت ريهام خلال فيديو نشرته عبر حسابها على Instagram ، إنها حاليًا ربة منزل عادية جدا وليست إعلامية ، مشيرة إلى أن هذا الوضع له مميزات كثيرة، فهي تجلس لوقت أطول مع أولادها وأصبح لديها وقت كافي لعمل الكثير من الأشياء، وعلقت: "ابتديت ابقا ست طبيعية وعندي وقت اعمل حاجات كتير واقعد مع أولادي.. قررت أخد بالي من شكلي ومن صحتي اللي كانت باظت خالص".

 

وأضافت ريهام، أن سلبيات الجلوس في المنزل بلا عمل، هو الأكل بلا منازع، وهو ما أدى إلى زيادة وزنها مؤخرًا، قائلة: "قاعدة باكل باستمرار ما أنا مواريش حاجة.. فقررت اعمل ريجيم من بكرا".

وأعلنت ريهام عن تفاصيل الريجيم الذي ستتبعه، ومطالبة المتابعين بالاستفادة منه إن كانوا بحاجة إليه، على أن تعود بعد 3 أسابيع لتعلن لهم ما وصلت إليه وكيف أصبح وزنها.

 

الجدير بالذكر أن ريهام سعيد قد تعرضت للإيقاف من قبل قناة "الحياة" ونقابة الإعلاميين، على خلفية تصريحاتها ضد مرضى السمنة ‏ووصفها لهم بأنهم عبء على أسرهم وعلى الدولة ويشوهون المنظر العام‎.‎


اضف تعليقك

لأعلى