شاهد.. ريهام سعيد سمينة وتعلن : "قاعدة البيت تخنتني" | الصباح
كشف ملابسات تداول مقطع فيديو تضمن قيام بعض الأشخاص بالنصب على المواطنين بدعوى تسهيل حصولهم على إعانات شهرية من الدولة     elsaba7     اللواء علاء متولي يشرف بنفسه على رفع سيارة نقل محملة بالحديد بعد انقلابها على الدائري     elsaba7     حقيقة تداول خبر تحرير محضر لطبيب بخرق حظر التجوال بالمنوفية     elsaba7     إدعاء سيدة بعدم وجود خدمات أمنية ببعض مناطق الجيزة في أول أيام الحظر .. كيدي جملة وتفصيلاً     elsaba7     ضبط منتحل صفة المستشار الإعلامي لاحد المنظمات الدولية     elsaba7     عبد الرازق : الشعب المصري ضرب أروع الامثلة في الالتزام بقرارات الحكومة لمواجهة كورونا     elsaba7     "المصريين" لـ"هيومن رايتس": وضاعتكم وحقدكم يُزيدنا اصطفافًا خلف القيادة السياسية     elsaba7     مصدر امني .. ينفي ادعاءات بعض المنظمات والجماعات المشبوهة وجود اضراب داخل السجون     elsaba7     الإثنين المقبل أخر موعد لتلقى بيانات العاملين وأجورهم بالمنشآت السياحية     elsaba7     كسوة بـ 600 جنيه وكارت تأمين صحي من صناع الحياة لمتضرري كورونا     elsaba7     ائتلاف العاملين بالسياحة يطالب غرفتى "السياحة والفنادق " بتنفيذ توجيهات رئيس الوزراء المتعلقة بحقوق العمال     elsaba7     حزب "المصريين" ينعي عمة رئيس "إرادة جيل" تيسر مطر     elsaba7    

شاهد.. ريهام سعيد سمينة وتعلن : "قاعدة البيت تخنتني"

منى عيسوي / 2019-09-23 11:40:32 / فن
ريهام سعيد

ريهام سعيد

أعلنت الإعلامية ريهام سعيد من خلال حسابها الشخصي في إنستجرام، أنه توقفها عن العمل تسبب لها زيادة في الوزن خلال الفترة الماضية.

 

 

وقالت ريهام خلال فيديو نشرته عبر حسابها على Instagram ، إنها حاليًا ربة منزل عادية جدا وليست إعلامية ، مشيرة إلى أن هذا الوضع له مميزات كثيرة، فهي تجلس لوقت أطول مع أولادها وأصبح لديها وقت كافي لعمل الكثير من الأشياء، وعلقت: "ابتديت ابقا ست طبيعية وعندي وقت اعمل حاجات كتير واقعد مع أولادي.. قررت أخد بالي من شكلي ومن صحتي اللي كانت باظت خالص".

 

وأضافت ريهام، أن سلبيات الجلوس في المنزل بلا عمل، هو الأكل بلا منازع، وهو ما أدى إلى زيادة وزنها مؤخرًا، قائلة: "قاعدة باكل باستمرار ما أنا مواريش حاجة.. فقررت اعمل ريجيم من بكرا".

وأعلنت ريهام عن تفاصيل الريجيم الذي ستتبعه، ومطالبة المتابعين بالاستفادة منه إن كانوا بحاجة إليه، على أن تعود بعد 3 أسابيع لتعلن لهم ما وصلت إليه وكيف أصبح وزنها.

 

الجدير بالذكر أن ريهام سعيد قد تعرضت للإيقاف من قبل قناة "الحياة" ونقابة الإعلاميين، على خلفية تصريحاتها ضد مرضى السمنة ‏ووصفها لهم بأنهم عبء على أسرهم وعلى الدولة ويشوهون المنظر العام‎.‎


اضف تعليقك

لأعلى