وزيرة الهجرة تستقبل الدكتور محمود عزمي الخبير في مجال التعليم بأمريكا | الصباح
"يحث على الكراهية والعنف".. مواجهة بين نائبة ورئيس دار المعارف بسبب كتاب "عقلة الأصبع"     elsaba7     المستكاوى: مين يقدر ينزل الزمالك أو الأهلى درجة تانية!".. شغب السوبر لا يصدق     elsaba7     خالد أبو بكر: الزمالك سيخوض القمة.. وفى رسالته لوزير الداخلية: "أنت صح وهما غلط"     elsaba7     أطلاق أسم الشهيد "على المليجى" على مدرسة بقرية ميت غزال بالسنطة     elsaba7     تامر شلتوت يكشف تفاصيل وهدف برنامج الجديد "تقدر" على شاشة "النهار" (فيديو)     elsaba7     الرئيس يسابق الزمن للنهوض بالاقتصاد المصرى والمشروعات القومية تمثل نجاحات غير مسبوقة .. اسعار الكمامات الطبية ارتفعت بشكل كبير بسبب التخوف من فيروس كورونا     elsaba7     رمضان عزام: القيادة السياسية تُجاهد في جميع المجالات للنهوض بالدولة المصرية     elsaba7     يفتح النار من جديد.. ناصر البرنس: محمد رمضان غفلنا كلنا ولم يحترم المكان     elsaba7     نشأت الديهي يكشف تفاصيل لقاء رئيس الموساد الإسرائيلي بإسماعيل هنية في قطر     elsaba7     وزيرة البيئة تكشف إستراتيجيتها لتطوير المحميات الطبيعية     elsaba7     بسبب الغياب.. الخصم ل30 معلم بمدارس السويس     elsaba7     الأربعاء.. حزب "المصريين" يعقد صالونًا ثقافيًا بعنوان "إعلام وفن هادف"     elsaba7    

عقب تسجيله بمؤسسة مصر تستطيع..

وزيرة الهجرة تستقبل الدكتور محمود عزمي الخبير في مجال التعليم بأمريكا

وزيرة الهجرة ومحمود عزمي

وزيرة الهجرة ومحمود عزمي

استقبلت السفيرة نبيلة مكرم عبد الشهيد وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، الدكتور محمود عزمي رئيس اتحاد المصريين الأمريكيين عقب تسجيله في مؤسسة مصر تستطيع، وذلك لاستعراض عدد من المقترحات التي تقدم بها في مجال التعليم العالي، لما له من خبرة في مجال التعليم اكتسبها خلال فترة إقامته بالولايات المتحدة الأمريكية.

اللقاء بحث عددًا من الاقتراحات في مجال تطوير منظومة التعليم العالي بمصر

في بداية اللقاء، رحبت السفيرة نبيلة مكرم بالدكتور محمود عزمي، معربة عن سعادتها بتسجيله في مؤسسة مصر تستطيع وللاستفادة من خبراته الكبيرة في مجال التعليم، حيث أنه أحد الخبراء المتميزين في مجال تصميم وتنفيذ وتطوير المناهج والبرامج التعليمية وعضو في العديد من اللجان الدولية المتخصصة.

وأضافت وزيرة الهجرة أن اتحاد المصريين الأمريكيين سيكون أيضًا بمثابة قناة تواصل بين مؤسسة مصر تستطيع مع الخبراء المصريين في الولايات المتحدة الأمريكية، كما ستشارك في مد المؤسسة ببيانات الخبراء المصريين النابغين في مختلف المجالات المقيمين بأمريكا.

وزيرة الهجرة: اتحاد المصريين الأمريكيين سيكون بمثابة قناة اتصال بين "مصر تستطيع" والخبراء بأمريكا

ومن جانبه، أعرب الدكتور محمود عزمي عن سعادته وامتنانه بانضمامه لمؤسسة مصر تستطيع، مؤكدًا استعداده التام في التعاون لخدمة وطنه الأم لنقل الخبرات التي اكتسبها خلال عمله بالخارج من خلال مؤسسة مصر تستطيع، لافتًا إلى أنه حان الوقت لأن ينقل خبراته التي اكتسبها خلال 32 عامًا من العمل في مجال التعليم.

وأضاف عزمي أن الاتحاد يتضمن العديد من المجموعات لعدد من الخبراء في مجالات مختلفة على أتم الاستعداد لنقل خبراتهم وخدمة وطنهم الأم مصر.

 

الدكتور محمود عزمي: حان الوقت لأنقل خبرات 32 عامًا في مجال التعليم لمصر

كما استعرض عزمي، خلال اللقاء، عددًا من المقترحات التي من شأنها المساهمة في عملية تطوير التعليم العالي بمصر، حيث إن تلك المقترحات نابعة من حبه لمصر التي لها فضل كبير عليه، مشيرًا إلى حدوث تغيير في نظام التعليم المصري في السنوات القليلة الماضية انطلاقًا من اهتمام السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي بالمنظومة التعليمية في مصر.

يذكر أن الدكتور محمود عزمي رئيس اتحاد المصريين الأمريكيين، مصري لديه خبرة دولية في مجال الاستشارات الأكاديمية للتعليم العالي وضمان الجودة والتعليم عن بعد بمختلف الوسائل، بالإضافة إلى الاعتماد الأكاديمي للجامعات.

وزيرة الهجرة ومحمود عزمي
وزيرة الهجرة ومحمود عزمي


اضف تعليقك

لأعلى