اليوم.. الذكرى الأولى لوفاة حارس الأهلي عادل هيكل | الصباح
بالفيديو.. رجاء الجداوي تلهب مشاعر الحضور بكلمة درامية في موسم الرياض     elsaba7     قفشات ضاحكة بين المستشار تركي آل الشيخ والهضبة عمرو دياب في لحظات التكريم بموسم الرياض     elsaba7     خالد الخوري: سعيد بتكريمي في تونس بجائزة القلم الصحفي     elsaba7     جامعة الاسكندرية تستقبل لجنة وزارة التعليم العالي لتقييم أفضل جامعة في التحول الرقمي لاستقبال الطلاب     elsaba7     محامي بالنفض تعليقا على واقعة شهيد المنوفية: "جرس إنذار لحدوث خلل بالمجتمع (فيديو)     elsaba7     "ثلاثية ليحيى خليل"يفتتح موسمه الفني فى اوبرا القاهرة والاسكندرية     elsaba7     أحمد موسى: «العالم يعارض عدوان أردوغان على سوريا.. وقطر وداعش يسانداه».. فيديو     elsaba7     وسط إقبال جماهيري كبير اتيليه الاسكندرية يعرض فيلم" مستكة وريحان"     elsaba7     طلاب الاسكندرية فى قاعدة محمد نجيب تزامناً مع احتفالات اكتوبر     elsaba7     "صحة الإسكندرية" تؤكد عدم رصد أى حالات مصابة بالالتهاب السحائي بين التلاميذ     elsaba7     "أوطان بلا إرهاب".. رسالة خريجي الأزهر للعالم     elsaba7     أسامة ياسين: 4600 طالب وطالبة من 75 دولة يدرسون بمركز الشيخ زايد     elsaba7    

اليوم.. الذكرى الأولى لوفاة حارس الأهلي عادل هيكل

أحمد واعر / 2019-09-22 22:51:58 / رياضة
عادل هيكل

عادل هيكل

تحل اليوم الذكرى الأولى لرحيل حارس الأهلي الأسطوري عادل هيكل، الذي وافته المنية في الـ22 من سبتمبر من العام الماضي.

عادل محمد هيكل من مواليد عام 1934، سبق له اللعب للأهلي في الفترة من عام 1947 وكان عمره وقتها 13 عامًا حتى عام 1969 بعد إصابته بخلع في الكتف الأيمن؛ فاضطر إلى اعتزال كرة القدم، كما أنه حصد الكثير من البطولات الدولية مع المنتخب المصري والكثير من البطولات المحلية مع النادي الأهلي. 

من جانبها برزت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي عبر "فيس بوك" ذكرى وفاته حيث كتبت:" الذكرى الأولى على وفاة حارسنا العملاق عادل هيكل.. لن ننساك". 


اضف تعليقك

لأعلى