الفنانة اليمنية أروي توجه رسالة حب للشعب المصري وقواته المسلحة | الصباح
بالفيديو.. رجاء الجداوي تلهب مشاعر الحضور بكلمة درامية في موسم الرياض     elsaba7     قفشات ضاحكة بين المستشار تركي آل الشيخ والهضبة عمرو دياب في لحظات التكريم بموسم الرياض     elsaba7     خالد الخوري: سعيد بتكريمي في تونس بجائزة القلم الصحفي     elsaba7     جامعة الاسكندرية تستقبل لجنة وزارة التعليم العالي لتقييم أفضل جامعة في التحول الرقمي لاستقبال الطلاب     elsaba7     محامي بالنفض تعليقا على واقعة شهيد المنوفية: "جرس إنذار لحدوث خلل بالمجتمع (فيديو)     elsaba7     "ثلاثية ليحيى خليل"يفتتح موسمه الفني فى اوبرا القاهرة والاسكندرية     elsaba7     أحمد موسى: «العالم يعارض عدوان أردوغان على سوريا.. وقطر وداعش يسانداه».. فيديو     elsaba7     وسط إقبال جماهيري كبير اتيليه الاسكندرية يعرض فيلم" مستكة وريحان"     elsaba7     طلاب الاسكندرية فى قاعدة محمد نجيب تزامناً مع احتفالات اكتوبر     elsaba7     "صحة الإسكندرية" تؤكد عدم رصد أى حالات مصابة بالالتهاب السحائي بين التلاميذ     elsaba7     "أوطان بلا إرهاب".. رسالة خريجي الأزهر للعالم     elsaba7     أسامة ياسين: 4600 طالب وطالبة من 75 دولة يدرسون بمركز الشيخ زايد     elsaba7    

الفنانة اليمنية أروي توجه رسالة حب للشعب المصري وقواته المسلحة

ثورة 30 يونيو

ثورة 30 يونيو

أعربت الفنانة والإعلامية اليمنية أروى، عن حبها الشديد للشعب المصري والدولة المصرية، وذلك خلال مداخلة هاتفية في برنامج "رأي عام"، الذي يُعرض على شاشة "TeN"، مع الإعلامي عمرو عبد الحميد، حيث قالت " أنا أتشرف إني واحدة عربية وبعيش في مصر".

وأضافت "أروى"، أنها تفتخر دائما أنها تعيش في مصر وتربت فيها وتعلمت أيضًا في مدارس مصر، واصفة مصر بالبلد العريقة وشعبها الأصيل الجميل، مؤكدة أنها تّكن للشعب المصري كل الخير والتقدم إلى الأفضل دائما.

 

وتابعت :" نتمنى الأحسن دائما لمصر، ويكون شعبها في أمن وأمان واستقرار طوال العمر، والحفاظ على كافة مؤسسات الدولة المصرية والقوات المسلحة".

 


اضف تعليقك

لأعلى