الباز لمتفوهين على الرئيس من المصريين: "لو فشلت 30 يونيه لأعدم الإخوان السيسي" | الصباح
شاهد.. كواليس يكشفها "مبارك" لأول مرة عن الاستعداد لانتصار أكتوبر     elsaba7      وزير القوى العاملة يستقبل السفير دولة العراق في القاهرة     elsaba7     مبارك عن النكسة: الضرب كان لا ودنه والانتقام كان الحل الوحيد     elsaba7     مستثمرو مصر بالخارج يوقعون وثيقة النجاح مصحوبة بتكريم "الهجرة" و"التخطيط"     elsaba7     جامعة المنوفية تتقدم فى مجالات الهندسة وعلوم الحاسب الآلي فى تصنيف THE العالمى     elsaba7     أبو الغيط يكشف موقف "الجامعة العربية" من رفض قطر إدانة العدوان التركي     elsaba7     سامح شكري خلال لقائه مع رئيسة كرواتيا: نرفض العدوان التركي في سوريا     elsaba7     بسبب الحرائق.. محمد صلاح يتعاطف مع شعب لبنان: "يحفظهم الله ويبعد عنهم كل شر"     elsaba7     محامي بالنقض: لابد من تدخل الدولة لسحب الحضانة من الآباء والأمهات غير المؤهلين (فيديو)     elsaba7     رسميًا.. انطلاق فعاليات مؤتمر "مصر تستطيع بالاستثمار والتنمية" بحضور كبار رجال الدولة     elsaba7     الفريق أول محمد زكي يشهد المرحلة الرئيسية للمناورة “رعد 31” مع الرماية بالذخيرة الحية     elsaba7     اللواء توفيق منصور قاىد مدرعات الجيش الثالث يوضح لطلاب المنوفية"انتصارات اكتوبر قيم وبطولات"     elsaba7    

الباز لمتفوهين على الرئيس من المصريين: "لو فشلت 30 يونيه لأعدم الإخوان السيسي"

مخطط الإخوان لتدمير مصر

مخطط الإخوان لتدمير مصر

وجه الإعلامي محمد الباز، رسالة إلى الشعب المصري بعد انصياعهم وراء الخطط التي تنشر من الخارج، بقوله: "هل يقبل المصريين أن يصاغ المشهد من تركيا أو دول الإرهاب والداعمة لهم؟".


وأضاف "الباز"، خلال تقديمه "90 دقيقة" المذاع على فضائية "المحور"، أن الرئيس السيسي الذي يحرضون ضده، هو الذي ساند الشعب في ثورته وانتفاضته ضد محمد مرسي، متابعاً: "لو لم يساند هذا الرجل الشعب في 30 يونيه، ولو كانت فشلت لأعدمه الإخوان".

وأوضح مقدم "90 دقيقة"، أن هناك غضب بين جموع لمصريين لبعض القصور من المسئولين في جزئيات معينة، موضحاً أن هناك من يتلاعب بأوجاع المواطنين ويستغل ازماتهم لإثارتها ضد الدولة والرئيس.
وحذر محمد الباز، المصريين من الاندلاع خلف الشائعات، أو الفيديوهات التي يتم بثها من خلال قنوات الإخوان وبالأخص "الجزيرة" التي لن ولم تترك فرصة لاستغلالها ضد الولة إلا وفعلت.


اضف تعليقك

لأعلى