من اعتصام رابعة لإطلاق الشائعات على الرئيس.. الباز يكشف مراحل الحرب على مصر من الإخوان | الصباح
انطلاق مهرجان متحف المنيل للموسيقي والفنون العالمية بدورته الثانية     elsaba7     عادل زيدان يشيد بزيارة الرئيس السيسي للكلية الحربية: لها رسائل هامة للطلاب     elsaba7     رئيس الوزراء: استندنا للبند العاشر من اتفاقية مباديء النيل بعد الفشل في الوصول لاتفاق مع إثيوبيا     elsaba7     ضبط «الألمانى» لقتله شاب فى مشاجرة بالغربية     elsaba7     نعمان: نحتاج خطة قومية للتعامل مع أكاذيب جماعة الإخوان الإرهابية.. فيديو     elsaba7     خبير في شئون الجماعات الإرهابية: أردوغان يكذب أمام العالم بشأن هدنة شمال سوريا     elsaba7     الأنتهاء من توصيل المرافق لمشروع المنطقة الصناعية بالمحلة     elsaba7     تحقيق.. "سيارات الموت الثقيل" وأعتراف من سائقى النقل الثقيل بالأخطاء لكنهم كشفوا لنا أبعادآ أخري     elsaba7     الدفاع الأمريكي يتحدى اردوغان ويعلن إعادة توطين الأكراد     elsaba7     جامعه الإسكندرية: تبحث سبل التعاون العلمي مع عمدة مدينة" باڤوس" القبرصية (صور)     elsaba7     الأربعاء.. فعاليات المنتدى وقمة سوتشى برئاسة مشتركة مصرية روسية     elsaba7     يلا شوت| بث مباشر لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد| كورة ستار     elsaba7    

من اعتصام رابعة لإطلاق الشائعات على الرئيس.. الباز يكشف مراحل الحرب على مصر من الإخوان

محمد الباز

محمد الباز

قال الدكتور محمد الباز، أن الحرب بدأت على مصر منذ ثورة 30 يونيه، وكانت عبارة عن مراحل وكلما فشلت خطة لجئو إلى أخرى، موضحاً أن أول مرحلة كانت العنف والاعتصامات في رابعة والنهضة.


وأضاف "الباز" خلال تقديمه برنامج "90 دقيقة" المذاع على فضائية "المحور"، أن هذه المرحلة ظلت موجودة لفترة كبيرة، وكان يوم الجمعة خلال تلك الفترة معروف بالتوتر والعنف، وخلالها تم المتاجرة بأبنائهم وجثثهم.
وأوضح مقدم "90 دقيقة"، أن بعد تلك الفترة جاءت مرحلة الشائعات بعد هروبهم لخارج مصر، متابعاً: "بعدها تبعتها عمليات الاستهداف والحرب الإرهابية، ضد الجيش والشرطة، إلا أن الجيش المصري استطاع أن يقسم ظهورهم، ولذا قلت الضربات على مصر".
وأشار الباز إلى أنه بالتزامن مع الحرب على الإرهاب كان هناك عمليات بناء تتم في مصر، وحينما فشلت تلك المراحل وبعد التصدي لإرهابهم، بدأت في حرب الشائعات وكانت في البداية عامة، وأصبحت اليوم شائعات تستهدف الرئيس عبد الفتاح السيسي بشخصه.


اضف تعليقك

لأعلى