يلاشوت بلاس| مشاهدة القمة النارية بين ليفربول وتشلسي في الدوري الانجليزي| كورة ستار | الصباح

يلاشوت بلاس| مشاهدة القمة النارية بين ليفربول وتشلسي في الدوري الانجليزي| كورة ستار

عادل نصار / 2019-09-22 17:17:45 / رياضة
ليفربول وتشيلسي

ليفربول وتشيلسي

يقدم موقع "الصباح" بث مباشر لمباراة القمة النارية المرتقبة في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، بين ليفربول وتشيلسي، ضمن لقاءات الجولة الـ6.

ومن المقرر أن تقام مباراة اليوم على ملعب "ستامفورد بريدج" معقل تشيلسي، وتنطلق في تمام الـ 5:30 مساءا بتوقيت القاهرة، عبر قناة "bein sports hd2"، بتعليق رؤوف خليف.

 

ليفربول يدخل اللقاء في صدارة جدول الدوري برصيد 15 نقطة، فيما يتواجد تشيلسي قبل مباراة اليوم في المركز التاسع برصيد 8 نقاط.

بث مباشر مباراة ليفربول ضد تشيلسي

 

وفي سباق الهدافين، يسعى تامي أبرهام، مهاجم تشيلسي في مواصلة هز الشباك من أجل الوصول لهدفه الثامن ومعادلة سيرجو أجويرو أو تخطيه حال تسجيل هدفين.

 

وعلى الجانب الأخر، يأمل محمد صلاح وساديو ماني لمواصلة الزحف نحو ترتيب هدافي البريميرليج، حيث يمتلك كلا منهم 4 أهداف، فيما يتصدر الأرجنيتني أجويرو مهاجم مانشستر سيتي الترتيب برصيد 8 أهداف.

مشاهدة مباراة ليفربول ضد تشيلسي

 

يُذكر أن أخر لقاء جمع الفريقين، تحت القيادة الفنية الحالية، يوركن كلوب مع ليفربول، وفرانك لامبارد مع تشيلسي، كانت في نهائي كأس السوبر الأوروبي، ونجع الريدز في حصد اللقب بركلات الترجيح، بعد التعادل 2-2 في الوقت الأصلي والإضافي.


بث مباشر مباراة ليفربول و تشيلسي

يحل فريق ليفربول بقيادة الدولي المصري محمد صلاح، ضيفًا على نظيره تشيلسي، اليوم، الأحد، في الخامسة والنصف مساءً، على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة السادسة، من بطولة الدوري الإنجليزي "بريميرليج".

مشاهدة مباراة ليفربول و تشيلسي بث مباشر

ويدخل الفريقان مواجهة اليوم، لتخطي أحزانهما الأوروبية، حيث تلقى ليفربول هزيمة على يد نابولي الإيطالي بنتيجة 2-0، في انطلاقة الجولة الأولى دوري أبطال أوروبا، فيما خسر تشيلسي على يد فالنسيا الإسباني 1-0 بالبطولة ذاتها.

موعد مباراة ليفربول و تشيلسي 

تقام المباراة في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً، على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة السادسة، من بطولة الدوري الإنجليزي "بريميرليج".

بث مباشر مباراة  تشيلسي وليفربول

ويسعى تشيلسي أمام ليفربول لتحقيق الفوز الثالث له هذا الموسم، حيث فاز في مباراتين فقط، وتعادل مثلهما، وخسر مباراة واحدة.

مشاهدة مباشر مباراة ليفربول و تشيلسي

ويأمل محمد صلاح لمواصلة تألقه مع ليفربول، أمام فريقه السابق، والتسجيل للمباراة الثانية على التوالي، بعدما سجل هدفًا في فوز الريدز بثلاثية نظيفة على حساب نيوكاسل يونايتد الجولة الماضية.

ستريم بلس يلا شووت بث مباشر ليفربول وتشيلسي Yalla shoot كورة اون لاين مشاهدة مباراة ليفربول وتشيلسي الاسطورة ليفربول يلا شوت لايف، يستضيف ملعب الستامفورد بريدج قمة كبيرة بين ليفربول الضيف وصاحب الملعب فريق تشيلسي البلوز، حيث دائما ما تتسم مباريات الريدز مع البلوز بمزيد من الإثارة الكروية والتي تبدأ منذ انطلاقة صافرة الحكم وحتى نهاية الوقت بدل الضائع ويصعُب التكهن دوما بنتيجة مثل هذه المباريات التي لا تخضع للسيطرة التاريخية، كورة اون لاين بث مباشر ليفربول رابط مشاهدة سريع هنا اكسترا بلس.

liverpool vs chelsea live match hd7

بث مباشر ليفربول وتشيلسي

كورة ستار مشاهدة مباراة ليفربول بث مباشر Kora live liverpool يلا شوت ليفربول بث مباشر كورة اون لاين الاسطورة، وستكون المباراة منقولة على قناة بي ان سبورت beIN 2HD بتعليق رؤوف خليف في تمام الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة، ويدخل ليفربول هذه المباراة عقب الخسارة الأولى له هذا الموسم على يد نابولي أوروبيا بنتيجة هدفين مقابل لاشئ، ويتصدر الريدز جدول ترتيب البريميرليج قبل انطلاقة هذا اللقاء، ليفربول وتشيلسي يلا شوت بث مباشر بدون تقطيع متعدد الجودة.

مشاهدة مباراة ليفربول وتشيلسي

رابط مشاهدة مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم livehd7 بث مباشر ليفربول، كورة لايف بلس ليفربول وتشيلسي بث مباشر، وقبل لقاء اليوم تحدث نجم خط وسط الريدز تشامبرلين عن محمد صلاح وما دار حول أنانيته التي اتهمه به البعض خاصة في مباراة بيرنلي مع ماني، ووضح تشامبر أن صلاح ليس أنانيا بسبب أنه هداف، ويسعى دائما لاحراز المزيد منها لانها تخدم الفريق وتشاعد في الفوز وهو ما يحبه وأنه غير مُطالب بتمرير الكرة دائما، يلا كورة لايف ليفربول اون لاين مباشر حصري يوتيوب.

يلا شوت ليفربول بث مباشر

ليفربول وتشيلسي، بث مباشر ليفربول، يلا شوت، كورة لايف بث مباشر ليفربول، كورة اون لاين مشاهدة مباراة ليفربول وتشيلسي كورة ستار، يلا شوت ليفربول، بث مباشر ليفربول يلا شووت ليفربول، ليفربول وتشيلسي بث مباشر اونلاين يوتيوب، الاسطورة ليفربول بث مباشر مباريات اليوم بث مباشر الدوري الانجليزي

وأوضح يورجن كلوب أن المنفذ الأول لركلات الجزاء هو ميلنر ثم يأتي من بعده محمد صلاح، وعدم تواجد ميلنر يعطي التسديد الأول لصلاح ولكنهم لم يناقشوا من هو المسدد في حالة عدم تواجد كلا اللاعبين في أرضية الميدان

وأضاف كلوب أيضا أنه قبل انضمام صلاح للريدز تحدث معه مطالبا إياه بالقدوم، ورد صلاح عليه بأن ماني لديهم يلعب على الجانب الأيمن ويقدم مستوى طيب وهو مار رد عليه المدرب بأنه يمكنه الإنتقال للجهة الأخرى ويلعب المصري على الجانب المفضل له.

 

https://arb4host.com/news/?p=595261


اضف تعليقك

لأعلى