رئيس صحة النواب: المنابر السوداء تريد الخراب لوطننا | الصباح
رقم عالمي.. أول مباراة تحت 23 سنة في تاريخ كرة القدم وعلى مستوى العالم يحضره قرابة 70 ألف متفرج     elsaba7     السيسي في قمة العشرين وأفريقيا: مصر حققت إنجازا بفضل المصريين     elsaba7     السيسي لوزير التعليم الألماني: مصر مهتمة بالاستفادة من نظامكم التعليمي     elsaba7     كورة ستار| بث مباشر مصر وجنوب أفريقيا |يلا شوت     elsaba7     بحضور السيسي.. انطلاق قمة العشرين وأفريقيا في برلين     elsaba7     سلامة الطفل "يازن" نجل شادى الأمير صاحب واقعة " طفلى السلم " بطنطا من أصابته بثقب فى القلب     elsaba7     حافية القدمين.. آنا ماكنوف تختتم أحدث مغامراتها     elsaba7     رئيس الحكومة يطرح على البرلمان العراقي تغييرا وزارياً يشمل 10 وزارات     elsaba7     ضبط 15 طن زيوت سيارات مغشوشة داخل مصنع غير مرخص بالمحلة الكبرى     elsaba7     منة القاضي تكتب : بلطجي...وافتخر!     elsaba7     القومي للطفولة يطلق لعبة سيفيلنجز لتنمية مهارات الطفل في مرحلة الطفولة المبكرة     elsaba7     نص كلمة الرئيس السيسي خلال القمة غير الرسمية للاستثمار في أفريقيا     elsaba7    

رئيس صحة النواب: المنابر السوداء تريد الخراب لوطننا

الدكتور محمد العماري، رئيس لجنة الصحة بمجلس النواب

الدكتور محمد العماري، رئيس لجنة الصحة بمجلس النواب

قال الدكتور محمد العماري، رئيس لجنة الصحة بمجلس النواب، إن الدعوات التي أطلقتها الجهات المعادية لمصر، سواء الخائن محمد على، والقنوات التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية والتي تبث من تركيا، وقناة الجزيرة القطرية، والتي وصفها بـ" المنابر السوداء" والتي تدعو المواطنين للخروج والتظاهر ضد النظام المصري القائم، ما هى إلا دعوات للتخريب، وإلحاق الأذى والدمار بهذا الوطن الآمن.

 

وأضاف خلال تصريحات صحفية له، اليوم الأحد، إن تحليل الأوضاع السياسية بالدول التي تتشابه ظروفها بمصر، يثبت لنا أن مصر هى الدولة الأكثر أمانًا، وأستقرارًا، والتي أستطاعت خلال فترة وجيزة من تخطي الصعاب بالفترات الإنتقالية وإنه بفضل حفظ الله لها، وبسبب قيادتها الحكمية من جانب الرئيس عبد الفتاح السيسي أستطاعت أن تشهد تحقيق الكثير من الإنجازات في شتى المجالات.

وأشار إلى أن دعوات التظاهر ضد النظام المصري، تريد لمصر الوقوع واللحاق بركاب الدول العربية التي باتت خربة، بسبب الحروب والإنقسامات، وبات مواطنيها لاجئين بعدما دُمرت بيوتهم، وأختفى الأمن من بلادهم، ليحاصرهم الخوف من كل جانب.

وأكد على أن المصريين لن يتخلوا عن صمام الأمان لهذا الوطن الغالي، وسوف يظلوا داعمين للرئيس السيسي، ولرجال الجيش والشرطة، الذين يبذلون أرواحهم من أجل أن يغمض المواطنين أعينهم أمنين في بيوتهم.‎


اضف تعليقك

لأعلى