فيديو.. مستشار وزير السياحة السابق: الاستقرار الأمني والاقتصادي السبب في تقدم مصر عالميا | الصباح
احمد حمزة: "النائب حمدي السيسي يعمل على قدم وساق من أجل إنشاء محكمة بالهرم"     elsaba7     نقيب شباب محامي الجيزة: وضع تكيفات داخل غرف الحجز بقسم الهرم بعد تطويره     elsaba7     بالفيديو.. تركي آل الشيخ يوجه الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سالمان والأمير محمد ولي العهد على دورهما الكبير في موسم الرياض     elsaba7     أحد أبطال معركة المنصورة الجوية: أسقطت طائرة العدو بصاروخ رغم احتراق طائراتي     elsaba7     اللواء عبد المنعم همام : واجهت العدو الإسرئيلي فى مهمة انتحارية بمعركة المنصورة     elsaba7     المصريين بالسعودية يشارك في احتفالات الاتحاد العام الرياضي السعودي بحرب أكتوبر     elsaba7     أحد أبطال معركة المنصورة يحكى كيف دمر ثلاث طائرات للعدو .. فيديو     elsaba7     «استمرت أكثر من 50 دقيقة» .. أحد أبطال معركة المنصورة يكشف كيف تحقق النصر .. فيديو     elsaba7     مستشار الحكومة اليمنية: بلادنا تعيش أوضاعًا إنسانية مأساوية بسبب الحوثيين     elsaba7     كاتب تونسي يكشف أسباب التفاف شباب تونس حول قيس سعيد     elsaba7     معتدل على محافظات ومصحوب بأمطار على أخرى.. تعرف على طقس الجمعة     elsaba7     قصة حب وراء إجبار أردوغان على إنهاء العملية العسكرية في سوريا؟     elsaba7    

فيديو.. مستشار وزير السياحة السابق: الاستقرار الأمني والاقتصادي السبب في تقدم مصر عالميا

ارشيفيه

ارشيفيه

قال وليد البطوطي، مستشار وزير السياحة السابق، إن تقدم مصر في معدلات النمو السياحي نتيجة الاستقرار الأمني والاقتصادي والمجهود والخطط العلمية التي تنتهجها الدولة في تنشيط السياحة المصرية والترويج لها.

وأضاف البطوطي خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الورد" المُذاع عبر شاشة قناة تن، أن التقارير الصادرة في صالح السياحة المصرية لها مردود إيجابي في حجم حجوزات الأجانب لزيارة مصر.

وأكد البطوطي في مداخلته مع الإعلامي حسام الدين حسين، أن مصر تسير بخطى جيدة وثابتة في مجال السياحة على الرغم من ضعف بعض الأسواق السياحية مثل السوق الانجليزي والروسي، لافتًا إلى وزيرة السياحة وجهودها حيث تجوب بلدان العالم وتخاطب الشعوب بلغتهم مما يروج للسياحة المصرية.


اضف تعليقك

لأعلى