الحماية المدنية تسيطر على حريقين ببنها | الصباح
محافظ الإسكندرية: خط طيران مباشر من مدينة بافوس القبرصية الى الاسكندرية خلال 6 اشهر     elsaba7     رئيس ميناء الإسكندرية:الوزير وجه بالتعاون مع الشركات والتوكيلات لعودة السفن السياحية     elsaba7     شاهد.. هاني شاكر يحتفل بزفاف نجله مع نخبة من الفنانيين     elsaba7     بعد لقاء مايك بنس بأردوغان .. "وقف إطلاق النار على الحدود بين تركيا وسوريا"     elsaba7     مصرع شخص خلال عبوره طريق الدائري المريوطية     elsaba7     قوات الاحتلال تقتل شاب وتستهدف زوارق الصيادين على سواحل القطاع     elsaba7     طقس اليوم.. ارتفاع طفيف فى درجات الحرارة والعظمى بالقاهرة 31 درجة     elsaba7     لأول مرة منذ 10سنوات .ميناء الإسكندرية يستقبل سفينة سياحية قادمة من قبرص     elsaba7     ناشطة حقوقية تكشف دور المرأة المصرية في حرب أكتوبر     elsaba7     بالفيديو.. فيلم وثائقي يكشف الطفرة التي أحدثها تركي آل الشيخ على أرض ألميريا     elsaba7     بقصر الاليزيه.. تفاصيل لقاء ماكرون والبابا تواضروس     elsaba7     طلب إيدي من غير ما أعرف.. رباب حسين تكشف تفاصيل زواجها بالمخرج أحمد توفيق     elsaba7    

الحماية المدنية تسيطر على حريقين ببنها

أحمد واعر / 2019-09-21 23:12:13 / محافظات
حريق

حريق

تمكنت أجهزة الحماية المدنية بالقليوبية من السيطرة على حريقين أحدهما في قرية كفر الجزار نشب في كمية من البوص والمخلفات الزراعية أمام محطة محولات كهرباء قرية كفر الجزار، والآخر بمحل كشرى يقع بمقر إدارة مواقف القليوبية ومجاور لمكتب السرفيس بالإدارة بمنطقة كباري الرياح التوفيقي ناحية منشية النور ببنها.

وكان اللواء طارق عجيز، مدير أمن القليوبية قد تلقى إخطارًا من العميد خالد المحمدي مفتش مباحث بنها بنشوب حريقين بمدينة بنها وقرية كفر الجزار، حيث انتقلت قوات الحماية المدنية، وتبين نشوب الحريق الأول بمحل كشري شهير يقع بمبني إدارة مواقف المحافظة وامتد منه إلى مكتب السرفيس بمنطقة منشية النور ببنها وجري السيطرة على الحريق قبل امتداده لباقي المبني دون خسائر في الأرواح أو حدوث أي إصابات.


اضف تعليقك

لأعلى