أحمد موسي:" الجزيرة فبركت فيديوهات فرحة الأهلي بالسوبر لهتافات ضد مصر".. (فيديو) | الصباح
محافظ الإسكندرية: خط طيران مباشر من مدينة بافوس القبرصية الى الاسكندرية خلال 6 اشهر     elsaba7     رئيس ميناء الإسكندرية:الوزير وجه بالتعاون مع الشركات والتوكيلات لعودة السفن السياحية     elsaba7     شاهد.. هاني شاكر يحتفل بزفاف نجله مع نخبة من الفنانيين     elsaba7     بعد لقاء مايك بنس بأردوغان .. "وقف إطلاق النار على الحدود بين تركيا وسوريا"     elsaba7     مصرع شخص خلال عبوره طريق الدائري المريوطية     elsaba7     قوات الاحتلال تقتل شاب وتستهدف زوارق الصيادين على سواحل القطاع     elsaba7     طقس اليوم.. ارتفاع طفيف فى درجات الحرارة والعظمى بالقاهرة 31 درجة     elsaba7     لأول مرة منذ 10سنوات .ميناء الإسكندرية يستقبل سفينة سياحية قادمة من قبرص     elsaba7     ناشطة حقوقية تكشف دور المرأة المصرية في حرب أكتوبر     elsaba7     بالفيديو.. فيلم وثائقي يكشف الطفرة التي أحدثها تركي آل الشيخ على أرض ألميريا     elsaba7     بقصر الاليزيه.. تفاصيل لقاء ماكرون والبابا تواضروس     elsaba7     طلب إيدي من غير ما أعرف.. رباب حسين تكشف تفاصيل زواجها بالمخرج أحمد توفيق     elsaba7    

أحمد موسي:" الجزيرة فبركت فيديوهات فرحة الأهلي بالسوبر لهتافات ضد مصر".. (فيديو)

أحمد موسى

أحمد موسى

قال الإعلامي أحمد موسى، إن التظاهرات المحدودة التي خرجت أمس، كان هدفها إسقاط الدولة المصرية وليس الرئيس السيسي.

وأضاف موسى خلال تقديمه برنامج «على مسئوليتي»، على قناة صدى البلد: «اشتغلوا على إسقاط القوات المسلحة، ويعني ذلك إسقاط مصر.. وشعار الجزيرة امبارح كان معا لإسقاط مصر»، متابعا: «المواطن عليه دور في مواجهة الأعداء بالصورة والفيديو لمساندة الدولة، ولا يجب أن يكون المواطن مجرد متلقي».

وأكد موسى أنه تم تزييف احتفالات جماهير الأهلي أمس، على أنها تظاهرات ضد الرئيس، متابعا: «الجماهير خرجت بعد المباراة تهتف لناديها، فتم تزوير الفيديو من جانب قناة الجزيرة وتركيب صوت عليه.. الشعب يتعرض لحرب إعلامية غير مسبوقة، وتم خداع المصريين أمس»، متابعا: «ما حدث بالأمس نفس سيناريو 2011، واوعوا تأمنوا لقطر وتركيا».


اضف تعليقك

لأعلى