أحمد موسى: 5 آلاف شخص فقط شاركوا في تظاهرات أمس (فيديو) | الصباح
طقس الغد.. مائل للحرارة على الوجه البحرى والعظمى بالقاهرة 33 درجة     elsaba7     شقيق بطرس غالي وآخرين أمام الجنايات فى قضية آثار     elsaba7     محافظ الإسكندرية: خط طيران مباشر من مدينة بافوس القبرصية الى الاسكندرية خلال 6 اشهر     elsaba7     رئيس ميناء الإسكندرية:الوزير وجه بالتعاون مع الشركات والتوكيلات لعودة السفن السياحية     elsaba7     شاهد.. هاني شاكر يحتفل بزفاف نجله مع نخبة من الفنانيين     elsaba7     بعد لقاء مايك بنس بأردوغان .. "وقف إطلاق النار على الحدود بين تركيا وسوريا"     elsaba7     مصرع شخص خلال عبوره طريق الدائري المريوطية     elsaba7     قوات الاحتلال تقتل شاب وتستهدف زوارق الصيادين على سواحل القطاع     elsaba7     طقس اليوم.. ارتفاع طفيف فى درجات الحرارة والعظمى بالقاهرة 31 درجة     elsaba7     لأول مرة منذ 10سنوات .ميناء الإسكندرية يستقبل سفينة سياحية قادمة من قبرص     elsaba7     الاسكندرية تستقبل أولي السفن السياحية (صور)     elsaba7     ناشطة حقوقية تكشف دور المرأة المصرية في حرب أكتوبر     elsaba7    

أحمد موسى: 5 آلاف شخص فقط شاركوا في تظاهرات أمس (فيديو)

أحمد موسى

أحمد موسى

قال الإعلامي أحمد موسى، إن هناك من حرَض الناس ضد الدولة المصرية، ما أدى إلى نزول 5 آلاف شخص بالأمس، في عدد من المحافظات مثل الإسكندرية والقاهرة والجيزة.

وأضاف موسى خلال تقديمه برنامج «على مسئوليتي»، على قناة صدى البلد: «مش عايزين نحط راسنا في الرمل.. وارد يكون في ناس زعلانة بين 100 مليونمواطن.. لكن التظاهرات فشلت بشكل ذريع»، متابعا: «راهنوا على نزول 3 ملايين شخص أمس، وكانوا امبارح متنكدين لعدم نزول أعداد كبيرة»، متابعا: «نزل 400 واحد في ميدان التحرير، و100 في شارع عبدالعزيز، و800 في إسكندرية».

وأردف موسى: «أنا بقول الحقيقة بالضبط إنهم فشلوا لوجود شعب عظيم فاهم الرسالة.. والشعب هو من أسقط دعوات الجماعة الإرهابية»، متابعا: «منذ 2011 لم يتوقف التآمر على مصر، ولن يتوقف»، متابعا: «ستبقى 30 يونيو الثورة الأكبر والأهم.. وهي نهاية الثورات».


اضف تعليقك

لأعلى