"تنسيقية شباب الاحزاب": فيديوهات الجزيرة أمس مفبركة.. كشفنا أكاذيبهم (فيديو) | الصباح
سميرة صدقي الفن هو اكسجين الحياة وان الحب هو دافع للنجاح     elsaba7     النائب العام يصدر قرار بمنع المطربة بوسي من السفر.. ومحامي طليقها السابق ينذر هاني شاكر علي يد محضر (مستندات)     elsaba7     مهرجان الاسكندريه السينمائي يدين العدوان التركي على سوريا     elsaba7     مصر تُعرب عن خالص تعازيها في ضحايا إعصار "هاجيبيس" باليابان     elsaba7     نائب وزير الخارجية يعرب عن استياء مصر من مفاوضات سد النهضة لسفراء ألمانيا وإيطاليا والصين     elsaba7     تشكيل المنتخب الأوليمبي في مواجهة جنوب إفريقيا الودية     elsaba7     "الشاب الذي كسر المستحيل".. قصة أحمد عماد الطالب والمدرس وصاحب عربة "غزل بنات وفشار" (صور)     elsaba7     وضع حجر أساس مدرسة دهتورة الثانوية وتوسعات مدرسة حانوت الإبتدائية بزفتي     elsaba7     بتكلفة8 مليون جنيه .. أفتتاح مدرسة الدكتور سعيد شاهين الرسمية للغات بزفتى     elsaba7     غضب الأهالى بسبب كسر فى ماسورة مياه الشرب بالمحلة     elsaba7     *جامعة سوهاج تكرم ٢٠ من قدامى المحاربين خلال احتفالاتها بانتصارات اكتوبر*     elsaba7     بروتوكول تعاون بين الأكاديمية العربية للعوم الإدارية والمالية والمسعود القابضة     elsaba7    

"تنسيقية شباب الاحزاب": فيديوهات الجزيرة أمس مفبركة.. كشفنا أكاذيبهم (فيديو)

الجزيرة

الجزيرة

قالت الدكتورة شيماء عبدالإله، المتحدث الرسمي باسم تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إن بيان الشباب أكد على ضرورة عدم الانسياق وراء الشائعات والأكاذيب "كلنا تابعنا أمبارح إذاعه قناة الجزيرة وغيرها لفيديوهات مفبركة".

وأضافت "عبدالإله"، خلال مداخلة هاتفية لها بنشرة أخبار TEN والمذاعه على فضائية TEN أن الدستور المصري ينص على حق التظاهر وإبداء الأراء ولكن يجب أن تكون في حجمها الطبيعي وفي إطار القانون، موضحه أن ما تم بالأمس هي بلبلة وإثارة الرعب والفزع والأكاذيب والإشاعات "أي حد بيعمل كده هدفه هدم الدولة".

وأكدت المتحدث الرسمي باسم تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أن الشعب المصري دائما ما يثبت وعيه بعد وقوفه أمام جماعة الإخوان المسلمين قبيل 30 يونيو 2013 كما أثبت وعيه فيما حدث أمس "بقي عندنا القدرة على كشف أكاذيبهم ومعرفه ما يروجوا له"، مشيرة إلى أن الأحزاب تقتصر دورها على عقد الندوات والمؤتمرات والمتابعه مع الشباب من خلال الأنشطة في الشوارع "أي حد بيحتاج توضيح لأي حاجة بنوضحهاله كما ينبغي".


اضف تعليقك

لأعلى