"TeN" تكشف زيف أبواق جماعة الإخوان وكتائبها الإلكترونية أمس | الصباح
بالفيديو.. رجاء الجداوي تلهب مشاعر الحضور بكلمة درامية في موسم الرياض     elsaba7     قفشات ضاحكة بين المستشار تركي آل الشيخ والهضبة عمرو دياب في لحظات التكريم بموسم الرياض     elsaba7     خالد الخوري: سعيد بتكريمي في تونس بجائزة القلم الصحفي     elsaba7     جامعة الاسكندرية تستقبل لجنة وزارة التعليم العالي لتقييم أفضل جامعة في التحول الرقمي لاستقبال الطلاب     elsaba7     محامي بالنفض تعليقا على واقعة شهيد المنوفية: "جرس إنذار لحدوث خلل بالمجتمع (فيديو)     elsaba7     "ثلاثية ليحيى خليل"يفتتح موسمه الفني فى اوبرا القاهرة والاسكندرية     elsaba7     أحمد موسى: «العالم يعارض عدوان أردوغان على سوريا.. وقطر وداعش يسانداه».. فيديو     elsaba7     وسط إقبال جماهيري كبير اتيليه الاسكندرية يعرض فيلم" مستكة وريحان"     elsaba7     طلاب الاسكندرية فى قاعدة محمد نجيب تزامناً مع احتفالات اكتوبر     elsaba7     "صحة الإسكندرية" تؤكد عدم رصد أى حالات مصابة بالالتهاب السحائي بين التلاميذ     elsaba7     "أوطان بلا إرهاب".. رسالة خريجي الأزهر للعالم     elsaba7     أسامة ياسين: 4600 طالب وطالبة من 75 دولة يدرسون بمركز الشيخ زايد     elsaba7    

"TeN" تكشف زيف أبواق جماعة الإخوان وكتائبها الإلكترونية أمس

ten

ten

نشرت قناة "TeN"، تقرير تليفزيوني تحت عنوان "أكاذيب الإخوان .. عرض الإرهاب المستمر عبر أبواق الجماعة الإعلامية وكتائبها الإلكترونية"، يكشف زيف جماعة الإخوان الإرهابية وإعلامها ، فيما يخص بأحداث مصر أمس.

حيث استمرت جماعة الاخوان الارهابية منذ نشأتها قبل 91 عامًا، على أسلوب نشر الاكاذيب وترويج الشائعات وذلك سعيا لفرض أيدولوجيتها المتطرفة وتنفيذ مخططات وأجندات غربية هذا فضلًا عن تأجيج الاوضاع لإثارة العنف والفوضى.

"أكذب واكذب ثم أكذب حتى يصدقك الناس "، عبارة قالها ذات يوم بوق الإعلام النازي جوزيف جوبلز ذراع هتلر، واتخذت منها جماعة الاخوان المسلمين شعارا دائبت على استخدامه على مدى عقود املا في نشر أيدولوجيتها المتطرفة ، ثم تمادت في أكاذيبها ، لتلعب على وتر كسب تعاطف الشعب المصري، الذي لفظهم بسبب أفعالهم المشينة ، وأفكارهم المضللة الهدامة التي لا تهدف سوى لإسقاط الدولة وضرب مؤسساتها.

فاعتمدت على تزييف الحقائق وترويج الشائعات التي لا أساس لها من الصحة بغرض إثارة الفتنة وزعزعة استقرار وسلامة المواطنين، دلائل عدة ونماذج لا تُعد ولا تصحى تكشف زيف مزاعم أبواق الجماعة وأذرعها الإعلامية ، التي تحضنها دولا داعمة للإرهاب، ولا تكن لمصر سوى كل حقد وكره،

فعلى شاشات تلك الفضائيات المأجورة يخرج قيادات الاخوان وإعلاميون هاربون من العدالة يلفظون سمومهم ليل نهار لتشوية الدولة المصرية ، وقيادتها ومؤسساتها وأعمدتها الرئيسية  وخاصة القوات المسلحة والشرطة المؤسستان اللتان التي وقفتا أمام طموحات الجماعة الارهابية وتنفيذ أجندها.

افلاس إعلام جماعة الاخوان الارهابية وصلت إلى حد إنتاج مواد فيلميه مفبركة واستخدام مشاهد قديمة لميدان التحرير تزعم خروج تظاهرات بينما يتمتع الميدان بهدوء وانسيابية وتسير به حركات المرور بشكل طبيعي.

كذب أبواق الإعلام الأسود والتضليل لم يتوقف عند هذا الحد، بل قامت الجزيرة القطرية بفبركة فيديو واضح يظهر نفس الأشخاص في عده محافظات في آن واحد، كما فضح شاب من محافظة الاسكندرية أكاذيب الجماعة الارهابية التي دعت وفاته برصاص الأمن ، الشاب الذي يُدعى أحمد أبو ليلة خرج ليؤكد أنه حي يرزق  مطالبًا بعدم الانسياق وراء تلك الاكاذيب بعدما حاول ذباب الاخوان الإلكتروني الترويج مثل هذه الشائعات ضمن سلسلة من الافتراءات من أجل إحداث نوعا من الفزع ونشر الفوضى.


اضف تعليقك

لأعلى