خالد الجندي لمروجي الشائعات: منافقين "يكذبون الكذبة ويصدقوها" | الصباح
سميرة صدقي الفن هو اكسجين الحياة وان الحب هو دافع للنجاح     elsaba7     النائب العام يصدر قرار بمنع المطربة بوسي من السفر.. ومحامي طليقها السابق ينذر هاني شاكر علي يد محضر (مستندات)     elsaba7     مهرجان الاسكندريه السينمائي يدين العدوان التركي على سوريا     elsaba7     مصر تُعرب عن خالص تعازيها في ضحايا إعصار "هاجيبيس" باليابان     elsaba7     نائب وزير الخارجية يعرب عن استياء مصر من مفاوضات سد النهضة لسفراء ألمانيا وإيطاليا والصين     elsaba7     تشكيل المنتخب الأوليمبي في مواجهة جنوب إفريقيا الودية     elsaba7     "الشاب الذي كسر المستحيل".. قصة أحمد عماد الطالب والمدرس وصاحب عربة "غزل بنات وفشار" (صور)     elsaba7     وضع حجر أساس مدرسة دهتورة الثانوية وتوسعات مدرسة حانوت الإبتدائية بزفتي     elsaba7     بتكلفة8 مليون جنيه .. أفتتاح مدرسة الدكتور سعيد شاهين الرسمية للغات بزفتى     elsaba7     غضب الأهالى بسبب كسر فى ماسورة مياه الشرب بالمحلة     elsaba7     *جامعة سوهاج تكرم ٢٠ من قدامى المحاربين خلال احتفالاتها بانتصارات اكتوبر*     elsaba7     بروتوكول تعاون بين الأكاديمية العربية للعوم الإدارية والمالية والمسعود القابضة     elsaba7    

خالد الجندي لمروجي الشائعات: منافقين "يكذبون الكذبة ويصدقوها"

الشيخ خالد الجندي

الشيخ خالد الجندي

قال الدكتور خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، متحدثًا عن المنافقين: "إن المنافقين في الماضي كانوا يجمعون بين صفتين هي القلب الكافر الملعون واللسان الصادق، لافتًا إلى أنهم يمتلكون عضوًا واحدًا خبيثًا وهو القلب.

وأضاف "الجندي"، خلال برنامجه "لعلهم يفقهون"، المُذاع عبر فضائية "DMC"، اليوم السبت، أن منافقي هذا العصر ممن يروجون الشائعات والأكاذيب هم أكثر لعنة من منافقي الماضي، مشيرًا إلى أن منافقي هذا العصر يمتلكون قلوبًا كاذبة ومضللة وألسنة تتحدث كذبًا وافتراءً وباطلًا.

وتابع عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، أن المنافقين من مروجي الشائعات والأكاذيب لم يكتفوا فقط بكذبهم وضلالهم، بل يتهمون بالباطل الرموز الوطنية والدينية والمواطنون الشرفاء بالنفاق، مضيفًا: "يكذبون الكذبة ويصدقوها".


اضف تعليقك

لأعلى