سكان المرج والقناطر: انقذونا من الكلاب الضالة | الصباح
إختيار أحمد عمارة الشخصية الأولى التي تقدم أول فعالية لمبادرة "مدرسة الحياة" بالإمارات     elsaba7     سالي عاطف: ملء خزان سد النهضة في سنة أو اثنين كارثة بكل المقاييس     elsaba7     سالي عاطف: بداية مشروع سد النهضة يرجع لعام ١٩٥٦ وثورة يناير سبب الكارثة     elsaba7     بالفيديو.. محامي "شهيد الشهامة" يكشف الموقف القانوني للقاتل     elsaba7     بالفيديو.. "معا لإتقاذ الأسرة المصرية": الطفلة "أماني" تحتاج لسنوات من العلاج النفسي     elsaba7     بالفيديو.. والد الطفلة أماني يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لها     elsaba7     السيد موسي رئيسا لحى العجمى بالاسكندرية     elsaba7     "معا لإتقاذ الأسرة المصرية": الطفلة "أماني" تحتاج لسنوات من العلاج النفسي (فيديو)     elsaba7     علاقة محمد غنيم بالبردعي: "هو من رشحه للظهور وتحريك الماء الراكد"     elsaba7     بعد أسبوع من الاحتلال التركي على سوريا.. الباز يكشف بالأرقام حصاد جرائم السفاح أردوغان على الأبرياء     elsaba7     عن الجميع.. مبارك يكشف أسباب إخفاء موعد حرب أكتوبر (فيديو)     elsaba7     أبو الغيط يكشف مدى إمكانية حل الأزمة السورية بوساطة مجلس الأمن     elsaba7    

سكان المرج والقناطر: انقذونا من الكلاب الضالة

الكلاب الضالة

الكلاب الضالة

أرسل أهالى منطقة المرج التابعة لمحافظة القليوبية عدة استغاثات للمسئولين لإنقاذهم من الكلاب الضالة بالشوارع بعد هجوم كلب ضال على طفل لا يتعدى الخمس سنوات من عمره وعضه، ما أدى لإصابته بمناطق مختلفة بوجهه.

يقول محمد عوض، أحد الأهالى المتضررين بالمنطقة: انقذونا من الكلاب الضالة بالشوارع فى منطقة المرج، خاصة أنها بجوار مدارس، فهى تسير تأكل وتهاجم الأطفال بلا أى سبب، والكلاب يطلقها مجموعة من البلطجية لمهاجمة الناس فى المنطقة بطريقة البلطجة والعافية على الناس.

ومن المرج إلى مدينة القناطر الخيرية التى يُعانى سكانها أيضًا من تواجد الكلاب الضالة بالشوارع ودخولها البيوت والعمارات، حيث تساءلت سارة سليم، إحدى الأهالى المتضررين، كيف يذهب أولادنا إلى دروسهم ويسيرون فى الشارع وحدهم مع انتشار الكلاب الضالة؟، بالإضافة إلى أن الكلاب دخلت فى مداخل العمارات ومنظرهم وصوتهم مرعب ومخيف، ارحمونا وأغيثونا نحتاج إلى الأمان فى بيوتنا ولأطفالنا بالشوارع.


اضف تعليقك

لأعلى