هيثم شاكر وأصالة ورامى صبرى الأفضل فى «الصيف» | الصباح
بالفيديو.. رجاء الجداوي تلهب مشاعر الحضور بكلمة درامية في موسم الرياض     elsaba7     قفشات ضاحكة بين المستشار تركي آل الشيخ والهضبة عمرو دياب في لحظات التكريم بموسم الرياض     elsaba7     خالد الخوري: سعيد بتكريمي في تونس بجائزة القلم الصحفي     elsaba7     جامعة الاسكندرية تستقبل لجنة وزارة التعليم العالي لتقييم أفضل جامعة في التحول الرقمي لاستقبال الطلاب     elsaba7     محامي بالنفض تعليقا على واقعة شهيد المنوفية: "جرس إنذار لحدوث خلل بالمجتمع (فيديو)     elsaba7     "ثلاثية ليحيى خليل"يفتتح موسمه الفني فى اوبرا القاهرة والاسكندرية     elsaba7     أحمد موسى: «العالم يعارض عدوان أردوغان على سوريا.. وقطر وداعش يسانداه».. فيديو     elsaba7     وسط إقبال جماهيري كبير اتيليه الاسكندرية يعرض فيلم" مستكة وريحان"     elsaba7     طلاب الاسكندرية فى قاعدة محمد نجيب تزامناً مع احتفالات اكتوبر     elsaba7     "صحة الإسكندرية" تؤكد عدم رصد أى حالات مصابة بالالتهاب السحائي بين التلاميذ     elsaba7     "أوطان بلا إرهاب".. رسالة خريجي الأزهر للعالم     elsaba7     أسامة ياسين: 4600 طالب وطالبة من 75 دولة يدرسون بمركز الشيخ زايد     elsaba7    

هيثم شاكر وأصالة ورامى صبرى الأفضل فى «الصيف»

فاطمة بدار / 2019-09-21 19:00:05 / فن
هيثم شاكر ورامي صبري واصالة

هيثم شاكر ورامي صبري واصالة

>>ناقد فنى: «يوم تلات» أفضل أغنية سنجل.. وكسبت أغانى وألبومات موسم الصيف

شهد الموسم الصيفى هذا العام تنافسًا كبيرًا على الساحة الفنية، وكان موسمًا متنوعًا حيث أعاد ظهور عدد من النجوم والفنانين افتقدهم الجمهور، مع طرح عدد من الأغانى السنجل التى زادت من حدة المنافسة والانتشار خلال الصيف.
رصدت «الصباح» أفضل ألبوم حقق أعلى استماع ومنافسة، حيث أكد الناقد الفنى محمد عدلى، أن ألبومات أصالة وهيثم شاكر ورامى صبرى تأتى فى المقدمة، كانت قوية ولها صدى كبير.
وأشار إلى أن ألبوم «معرفة قديمة» للفنان هيثم شاكر يستحق الاستماع، وبه موضوعات وألحان وفواصل موسيقية جيدة، خاصة أنه أتى بعد غياب طويل له.
وعن ألبوم الفنانة أصالة «فى قربك» قال عدلى: إن ألبوم أصالة رائع جدًا فهى فنانة تستطيع أن تجدد وتختار موضوعات جريئة منذ فترة، حيث انتقلت من فكرة الغناء الكلاسيكى الأوبرالى التى كانت تُغنيه إلى الغناء الجرىء الممتلىء بالموضوعات المختلفة والألحان الأندر جراوند بعض الشىء، مشيرًا إلى أن إيهاب عبد الواحد ساعدها على وجود ذلك الملحن، فهى تتعاون معه منذ فترة وتختار منه ألحانًا جيدة، وجرأها أن تُغنى ألوانًا جديدة ناجحة خلال السنوات الأخيرة.
كما أوضح أن رامى صبرى من الفنانين المجتهدين دائمًا، معلقًا على ألبوم (فارق معاك): رامى صبرى يرى نفسه أحسن ملحن فى مصر على الرغم أن بعض الناس لم تر ذلك، ولكنها وجهات نظر والجمهور هو الحكم فى النهاية.
وعن السنجلات الناجحة خلال الموسم الصيفى قال: أغنية (يوم تلات) للفنان عمرو دياب هى الأفضل خلال موسم الصيف مقارنة بأغانيه السنجل الأخرى مثل (بحبه) و(أنا غير) الذين لم يأخذوا الرواج الكبير الذى أخذته أغنية (يوم تلات)، التى «كسرت الدنيا» – على حد قوله– حيث اختار عمرو دياب موضوعًا جريئًاوأغنية ذات لحن وشكل جديد لم يغنه قبل ذلك، نظرًا لأن كلماتها مختلفة وجريئة، فضلًا عن خفة دمه أثناء غنائها على المسرح.
وتابع: تأتى أيضًا سنجلات الفنان مصطفى حجاج التى حملت عنوان (هتزهزه) و(آه يا حنان) والتى لاقت انتشارًا وصدى لدى الناس فى الحفلات وخلال الموسم بشكل قوى، مشيرًا إلى أغانى محمد منير، التى طرحها سنجل، لم تلق النجاح الذى نطمحه منه.


اضف تعليقك

لأعلى