«مصر للطيران» تطرح تخفيضات تصل إلى 50 %للسفر على درجة رجال الأعمال | الصباح
بالفيديو.. رجاء الجداوي تلهب مشاعر الحضور بكلمة درامية في موسم الرياض     elsaba7     قفشات ضاحكة بين المستشار تركي آل الشيخ والهضبة عمرو دياب في لحظات التكريم بموسم الرياض     elsaba7     خالد الخوري: سعيد بتكريمي في تونس بجائزة القلم الصحفي     elsaba7     جامعة الاسكندرية تستقبل لجنة وزارة التعليم العالي لتقييم أفضل جامعة في التحول الرقمي لاستقبال الطلاب     elsaba7     محامي بالنفض تعليقا على واقعة شهيد المنوفية: "جرس إنذار لحدوث خلل بالمجتمع (فيديو)     elsaba7     "ثلاثية ليحيى خليل"يفتتح موسمه الفني فى اوبرا القاهرة والاسكندرية     elsaba7     أحمد موسى: «العالم يعارض عدوان أردوغان على سوريا.. وقطر وداعش يسانداه».. فيديو     elsaba7     وسط إقبال جماهيري كبير اتيليه الاسكندرية يعرض فيلم" مستكة وريحان"     elsaba7     طلاب الاسكندرية فى قاعدة محمد نجيب تزامناً مع احتفالات اكتوبر     elsaba7     "صحة الإسكندرية" تؤكد عدم رصد أى حالات مصابة بالالتهاب السحائي بين التلاميذ     elsaba7     "أوطان بلا إرهاب".. رسالة خريجي الأزهر للعالم     elsaba7     أسامة ياسين: 4600 طالب وطالبة من 75 دولة يدرسون بمركز الشيخ زايد     elsaba7    

«مصر للطيران» تطرح تخفيضات تصل إلى 50 %للسفر على درجة رجال الأعمال

مصر للطيران

مصر للطيران

أعلنت «مصر للطيران» عن طرح تخفيضات تصل إلى 50% على درجة رجال الأعمال بين القاهرة والعديد من النقاط الدولية للشركة. ويأتى ذلك فى إطار اهتمام مصر للطيران بتقديم أفضل الأسعار وحرصها على منح خدمة مميزة بأسعار تنافسية.

أفضل الأسعار وحرصها على منح خدمة مميزة بأسعار تنافسية.

وتتميز درجة رجال الأعمال على متن طائرات مصر للطيران بالعديد من الخدمات المميزة مثل مقاعد الـ super diamond full flat bed  على الطائرت من طراز Boing Dreamliner B787-9 و مقاعد Full flat bed على طرازات الـ بوينج 777-300ER والآيرباص  A330-300.

الجدير بالذكر أن هذا التخفيض سارٍ من اليوم ولفترة محدودة على معظم نقاط شبكة مصر الطيران الدولية ومتوفر للحجز عبر الموقع الإلكترونى لمصر للطيران egyptair.com ومكاتب الشركة، ووكلاء السياحة والسفر المعتمدين حول العالم.


اضف تعليقك

لأعلى