القللي: مواجهة الشائعات ومروجوها واجب وطني | الصباح
بالفيديو.. رجاء الجداوي تلهب مشاعر الحضور بكلمة درامية في موسم الرياض     elsaba7     قفشات ضاحكة بين المستشار تركي آل الشيخ والهضبة عمرو دياب في لحظات التكريم بموسم الرياض     elsaba7     خالد الخوري: سعيد بتكريمي في تونس بجائزة القلم الصحفي     elsaba7     جامعة الاسكندرية تستقبل لجنة وزارة التعليم العالي لتقييم أفضل جامعة في التحول الرقمي لاستقبال الطلاب     elsaba7     محامي بالنفض تعليقا على واقعة شهيد المنوفية: "جرس إنذار لحدوث خلل بالمجتمع (فيديو)     elsaba7     "ثلاثية ليحيى خليل"يفتتح موسمه الفني فى اوبرا القاهرة والاسكندرية     elsaba7     أحمد موسى: «العالم يعارض عدوان أردوغان على سوريا.. وقطر وداعش يسانداه».. فيديو     elsaba7     وسط إقبال جماهيري كبير اتيليه الاسكندرية يعرض فيلم" مستكة وريحان"     elsaba7     طلاب الاسكندرية فى قاعدة محمد نجيب تزامناً مع احتفالات اكتوبر     elsaba7     "صحة الإسكندرية" تؤكد عدم رصد أى حالات مصابة بالالتهاب السحائي بين التلاميذ     elsaba7     "أوطان بلا إرهاب".. رسالة خريجي الأزهر للعالم     elsaba7     أسامة ياسين: 4600 طالب وطالبة من 75 دولة يدرسون بمركز الشيخ زايد     elsaba7    

القللي: مواجهة الشائعات ومروجوها واجب وطني

محرر الصباح / 2019-09-21 17:50:22 / منوعات
رياض القللي

رياض القللي

أكد هاني رياض القللي المتحدث الرسمى لحركة وعى للتثقيف السياسي، أن مصر تتعرض لهجمات شرسة ومتتالية من أعدائها فى الداخل والخارج الذين لا يريدون لها الاستمرار في مسيرة التقدم الاقتصادى والاجتماعي، مشيرا إلى أن العدو يتربص بمصر لأنها رمانة الميزان في الوطن العربي ومنطقة الشرق الأوسط.

ووصف القللي، من يهاجمون البلاد بالخونة وقلة مأجورين يعملون لتنفيذ أجندات خارجية هدفها الرئيسية إسقاط مصر، مؤكدأ أنهم لن يستطيعوا تنفيذ أجنداتهم المملوءة بالخيانة والعمالة لأن مصر دولة قوية يحكمها رئيس قوي.

وأضاف أن مصر تقف فى وجه أعدائها على مدار الزمان وهذا الذى أنهكها كثيرا لأنها مطمع لكثير من الدول والكيانات؛ وبالتالي يجب أن نتكاتف جميعا والوقوف خلف القيادة السياسية لاستكمال مسيرة التنمية والبناء التى بدأها الرئيس السيسي وظهرت بوادرها.

وطالب القللي، بضرورة أن يتسلح الشباب بالعقل النقدي الواعي المؤهل والقادر على مواجهة حروب الجيل الرابع والشائعات والحروب النفسية، منوها بأن المتآمرون على مصر يستخدمون المعلومات المغلوطة فى الترويج لكثير من الشائعات فى مختلف جوانب الحياة، حيث أصبحت الشائعة من أخطر الوسائل المعاصرة التى انتشرت وغزت العالم كله، ولذلك فإن مواجهة الشائعات ومروجوها واجب وطني وقومي يقع على عاتق الجميع.


اضف تعليقك

لأعلى