البيئة: تحرير 58 محضرًا لحرق المخلفات الزراعية | الصباح
محافظ الإسكندرية: خط طيران مباشر من مدينة بافوس القبرصية الى الاسكندرية خلال 6 اشهر     elsaba7     رئيس ميناء الإسكندرية:الوزير وجه بالتعاون مع الشركات والتوكيلات لعودة السفن السياحية     elsaba7     شاهد.. هاني شاكر يحتفل بزفاف نجله مع نخبة من الفنانيين     elsaba7     بعد لقاء مايك بنس بأردوغان .. "وقف إطلاق النار على الحدود بين تركيا وسوريا"     elsaba7     مصرع شخص خلال عبوره طريق الدائري المريوطية     elsaba7     قوات الاحتلال تقتل شاب وتستهدف زوارق الصيادين على سواحل القطاع     elsaba7     طقس اليوم.. ارتفاع طفيف فى درجات الحرارة والعظمى بالقاهرة 31 درجة     elsaba7     لأول مرة منذ 10سنوات .ميناء الإسكندرية يستقبل سفينة سياحية قادمة من قبرص     elsaba7     الاسكندرية تستقبل أولي السفن السياحية (صور)     elsaba7     ناشطة حقوقية تكشف دور المرأة المصرية في حرب أكتوبر     elsaba7     بالفيديو.. فيلم وثائقي يكشف الطفرة التي أحدثها تركي آل الشيخ على أرض ألميريا     elsaba7     بقصر الاليزيه.. تفاصيل لقاء ماكرون والبابا تواضروس     elsaba7    

البيئة: تحرير 58 محضرًا لحرق المخلفات الزراعية

قش الأرز

قش الأرز

قامت وزارة البيئة بعدد من الحملات التفتيشية للسيطرة على مصادر تلوث الهواء خلال موسم السحابة السوداء، حيث تم إجراء التفتيش على 2516 منشأة صناعية، أسفرت عن ضبط 569 منشأة مخالفة للحدود المسموح بها، حيث تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وأوضخت البيئة في بيان لها اليوم، تحرير 58 محضر حرق مخلفات زراعية تم رصدها بأحدث التقنيات باستخدام الأقمار الصناعية، ومتابعة نتائج الإنذار المُبكر لتتبع أماكن الحرق في المحافظات، وكذلك اتجاه الرياح طبقًا للبيانات الصادرة عن الهيئة القومية للأرصاد الجوية.

وتابعت :" تم تنفيذ حملات مرورية لفحص عوادم السيارات على الطرق داخل وخارج المدن، في مواقع متفرقة من محافظات الجمهورية، بهدف تحقيق الرقابة على الانبعاثات الناتجة عن عوادم السيارات وضبط المخالف منها، حيث أسفرت عن فحص 12 ألفًا و290 سيارة، وتبين مخالفة 2603 سيارات للحدود المسموح بها في قانون البيئة وتعديلاته، حيث تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.


اضف تعليقك

لأعلى