سمية الخشاب تستعد لطرح 3 أغنيات جديدة | الصباح
طقس الغد.. مائل للحرارة على الوجه البحرى والعظمى بالقاهرة 33 درجة     elsaba7     شقيق بطرس غالي وآخرين أمام الجنايات فى قضية آثار     elsaba7     محافظ الإسكندرية: خط طيران مباشر من مدينة بافوس القبرصية الى الاسكندرية خلال 6 اشهر     elsaba7     رئيس ميناء الإسكندرية:الوزير وجه بالتعاون مع الشركات والتوكيلات لعودة السفن السياحية     elsaba7     شاهد.. هاني شاكر يحتفل بزفاف نجله مع نخبة من الفنانيين     elsaba7     بعد لقاء مايك بنس بأردوغان .. "وقف إطلاق النار على الحدود بين تركيا وسوريا"     elsaba7     مصرع شخص خلال عبوره طريق الدائري المريوطية     elsaba7     قوات الاحتلال تقتل شاب وتستهدف زوارق الصيادين على سواحل القطاع     elsaba7     طقس اليوم.. ارتفاع طفيف فى درجات الحرارة والعظمى بالقاهرة 31 درجة     elsaba7     لأول مرة منذ 10سنوات .ميناء الإسكندرية يستقبل سفينة سياحية قادمة من قبرص     elsaba7     الاسكندرية تستقبل أولي السفن السياحية (صور)     elsaba7     ناشطة حقوقية تكشف دور المرأة المصرية في حرب أكتوبر     elsaba7    

سمية الخشاب تستعد لطرح 3 أغنيات جديدة

فاطمة رجب / 2019-09-21 16:47:19 / فن
سمية الخشاب

سمية الخشاب

تستعد الفنانة سمية الخشاب لطرح 3 أغنيات جديدة من ألحانها، الأغنية الأولى تحمل عنوان "عربية أنا"، من كلمات هشام صادق، وتوزيع شريف الشاعري، والأغنية الثانية  تحمل طابع عاطفي، و تعد من نوعية الأغاني السريعة، وهي أيضاً من كلمات هشام صادق.

وتتناول الأغنية الثالثة معالجة قضية نسائية شائكة، ومن المقرر طرحها في موسم الشتاء المقبل وهي من كلمات الشاعر هشام صادق، ومن المقرر طرح الـ 3 اغاني في فترات متباعدة.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة سمية الخشاب أغنية "بتستقوي" وهي من كلمات هشام صادق، وألحان سمية الخشاب، و توزيع محمد عباس، و كانت الأغنية من ضمن أكثر الأغاني بحثاً على "اليوتيوب" وقت طرحها.


اضف تعليقك

لأعلى