المصيلحي يصدر قراراً بضم الزوجة غير المقيدة على بطاقة تموين الأسرة إلى زوجها | الصباح
بعد مصرع صديقهم أسفل عجلات سيارة.. تلاميذ مدرسة يقطعون الطريق بشمال سيناء     elsaba7     فيديو.. صاحب شخصية الجوكر المصري: شقيقتي رسمت لي الماسك.. وتحولت في الشوارع     elsaba7     شاهد.. استاذ أثار: توابيت العساسيف كشف أثري عظيم وبعضها محتفظ بالمومياوات     elsaba7     حكومة لبنان تعلن احتمالية تقديم استقالتها     elsaba7     طقس الغد.. مائل للحرارة على الوجه البحرى والعظمى بالقاهرة 33 درجة     elsaba7     شقيق بطرس غالي وآخرين أمام الجنايات فى قضية آثار     elsaba7     محافظ الإسكندرية: خط طيران مباشر من مدينة بافوس القبرصية الى الاسكندرية خلال 6 اشهر     elsaba7     رئيس ميناء الإسكندرية:الوزير وجه بالتعاون مع الشركات والتوكيلات لعودة السفن السياحية     elsaba7     شاهد.. هاني شاكر يحتفل بزفاف نجله مع نخبة من الفنانيين     elsaba7     بعد لقاء مايك بنس بأردوغان .. "وقف إطلاق النار على الحدود بين تركيا وسوريا"     elsaba7     مصرع شخص خلال عبوره طريق الدائري المريوطية     elsaba7     قوات الاحتلال تقتل شاب وتستهدف زوارق الصيادين على سواحل القطاع     elsaba7    

المصيلحي يصدر قراراً بضم الزوجة غير المقيدة على بطاقة تموين الأسرة إلى زوجها

وزير التموين

وزير التموين

أصدر الدكتور على المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، خلال افتتاح مكتب تموين العمرانية المطور، قراراً بالسماح بضم الزوجة غير المقيدة على بطاقة تموين الأسرة إلى البطاقة التموينية للزوج، حتى تتمكن من صرف السلع التموينية المدعمة.

وشدد الوزير على مسؤولى مكاتب التموين بتيسير كافة الإجراءات من أجل تقديم الخدمات للمواطن في سهولة ويسر وعدم تعقيد الأمور أمام المواطن، ﻭانه في حالة تعثر الموظف في الرد على أي استفسار يخص خدمة المواطن عليه التواصل مع الوزارة أو معه شخصيا من أجل توفير سبل الراحة للمواطنين خلال حصولهم على الخدمات من مكاتب التموين.

جاء ذلك خلال افتتاح وزير التموين والتجارة الداخلية، مشروع تطوير مكاتب التموين وتحويلها إلى مراكز خدمة متطورة يقتصر عملها لتقديم الخدمات للمواطنين فقط دون البقالين وأصحاب المخابز، حيث يتلقون الخدمات في أماكن مخصصة لهم ومن خلال الإدارات التموينية بمختلف المحافظات.

وبدأ الوزير، بافتتاح مكتب الخدمة المتطور بالعمرانية بحضور اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، والمحاسب هشام كامل وكيل وزارة التموين بالجيزة.


اضف تعليقك

لأعلى