اقتصادية الوفد: السيسي يحتل مكانة كبيرة لدى المصريين والشعب يعي جيدا مصلحة الوطن | الصباح
محافظ الإسكندرية: خط طيران مباشر من مدينة بافوس القبرصية الى الاسكندرية خلال 6 اشهر     elsaba7     رئيس ميناء الإسكندرية:الوزير وجه بالتعاون مع الشركات والتوكيلات لعودة السفن السياحية     elsaba7     شاهد.. هاني شاكر يحتفل بزفاف نجله مع نخبة من الفنانيين     elsaba7     بعد لقاء مايك بنس بأردوغان .. "وقف إطلاق النار على الحدود بين تركيا وسوريا"     elsaba7     مصرع شخص خلال عبوره طريق الدائري المريوطية     elsaba7     قوات الاحتلال تقتل شاب وتستهدف زوارق الصيادين على سواحل القطاع     elsaba7     طقس اليوم.. ارتفاع طفيف فى درجات الحرارة والعظمى بالقاهرة 31 درجة     elsaba7     لأول مرة منذ 10سنوات .ميناء الإسكندرية يستقبل سفينة سياحية قادمة من قبرص     elsaba7     الاسكندرية تستقبل أولي السفن السياحية (صور)     elsaba7     ناشطة حقوقية تكشف دور المرأة المصرية في حرب أكتوبر     elsaba7     بالفيديو.. فيلم وثائقي يكشف الطفرة التي أحدثها تركي آل الشيخ على أرض ألميريا     elsaba7     بقصر الاليزيه.. تفاصيل لقاء ماكرون والبابا تواضروس     elsaba7    

اقتصادية الوفد: السيسي يحتل مكانة كبيرة لدى المصريين والشعب يعي جيدا مصلحة الوطن

دعاء سعيد / 2019-09-21 13:05:09 / سياسة
خالد قنديل

خالد قنديل

قال الدكتور خالد قنديل ، عضو الهيئة العليا لحزب الوفد ورئيس اللجنة الإقتصادية بالحزب، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي هو محل احترام وتقدير المصريين جميعا،

لما قدمه ويقدمه للوطن، حيث نجح في انقاذ الوطن من الضياع في وقت كانت فيه البلاد على شفا حفرة من الانهيار، كما أنه يبذل جهدا عظيما للارتقاء بالاقتصاد المصري في وقت قياسي، وهو ما تؤشر له جميع البيانات الاقتصادية وتشيد به جميع المؤسسات الاقتصادية العالمية الموثوقة، مضيفا أن مصر تتعافى وتواجه التحديات بإصرار يوميا، والواقع غير ما تروّج له بعض وسائل الاعلام الممولة خارجيا من جهات معادية.

وأضاف الدكتور خالد قنديل، في بيان له، أن  استقرار وسلامة الدولة المصرية ومؤسساتها وأمن المواطن ضرورة لاستمرار تحسن مؤشرات الاقتصاد، داعيا جموع الشعب المصري الى عدم الانسياق  وراء الدعوات الخارجية التى تدعو للفوضى و تخدم أجندات خاصة بأصحابها بعيدا عن مصلحة الدولة ومواطنيها.

وأكد رئيس اقتصادية الوفد أن الدولة المصرية قد تعرضت لحملة ممنهجة خلال الأسابيع الماضية لنشر الشائعات وبث الأكاذيب حول مؤسسات الدولة الوطنية ومنها مؤسستى الرئاسة والقوات المسلحة، فى محاولة من أعداء الوطن وقوى الشر لإثارة البلبة وزعزعة الأمن العام والاستقرار.

وطالب قنديل، بتشديد عقوبة نشر الشائعات والفتن، حيث تعد أهم وسائل حروب الجيل الرابع، مضيفا أن مصر تخوض حرب حقيقية لاتقل ضراوة عن المعارك التي خاضتها في السابق، بل تزيد في تنوع أسلحتها ووسائلها مطالبا الجميع بتحمل مسئولياته واعلاء مصلحة الوطن الذي لا يحتمل هزات أخرى خاصة في محيط اقليمي يعج بالاضرابات، مؤكدا أن المصريين يثقون في قيادتهم السياسية الوطنية والمخلصة، ولن ينساقوا وراء اشاعات فارغة وشعارات جوفاء لا تخدم الا أصحابها.


اضف تعليقك

لأعلى