أستاذ علاقات دولية: الدول الأوروبية مهتمة بالتعرف على رؤية مصر وسياستها | الصباح
سميرة صدقي الفن هو اكسجين الحياة وان الحب هو دافع للنجاح     elsaba7     النائب العام يصدر قرار بمنع المطربة بوسي من السفر.. ومحامي طليقها السابق ينذر هاني شاكر علي يد محضر (مستندات)     elsaba7     مهرجان الاسكندريه السينمائي يدين العدوان التركي على سوريا     elsaba7     مصر تُعرب عن خالص تعازيها في ضحايا إعصار "هاجيبيس" باليابان     elsaba7     نائب وزير الخارجية يعرب عن استياء مصر من مفاوضات سد النهضة لسفراء ألمانيا وإيطاليا والصين     elsaba7     تشكيل المنتخب الأوليمبي في مواجهة جنوب إفريقيا الودية     elsaba7     "الشاب الذي كسر المستحيل".. قصة أحمد عماد الطالب والمدرس وصاحب عربة "غزل بنات وفشار" (صور)     elsaba7     وضع حجر أساس مدرسة دهتورة الثانوية وتوسعات مدرسة حانوت الإبتدائية بزفتي     elsaba7     بتكلفة8 مليون جنيه .. أفتتاح مدرسة الدكتور سعيد شاهين الرسمية للغات بزفتى     elsaba7     غضب الأهالى بسبب كسر فى ماسورة مياه الشرب بالمحلة     elsaba7     *جامعة سوهاج تكرم ٢٠ من قدامى المحاربين خلال احتفالاتها بانتصارات اكتوبر*     elsaba7     بروتوكول تعاون بين الأكاديمية العربية للعوم الإدارية والمالية والمسعود القابضة     elsaba7    

أستاذ علاقات دولية: الدول الأوروبية مهتمة بالتعرف على رؤية مصر وسياستها

ارشيفية

ارشيفية

قال الدكتور عادل العدوي، أستاذ العلاقات الدولية بالجامعة الأمريكية، إن حضور الرئيس عبد الفتاح السيسي للجمعية العمومية للأمم المتحدة في 2014 كانت لإطلاع العالم على ما جرى في مصر في 30 يونيو، لذا كان مهم للدولة المصرية مخاطبة العالم.

وأضاف العدوي خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الورد" المُذاع عبر شاشة قناة تن، أن مصر تحولت تدريجيًا من شرح الموقف أمام العالم، إلى التركيز على التواجد المصري على الساحة الدولية والتأثير في الملفات الدولية.

وأكد العدوي في حواره مع الإعلاميين حسام الدين حسين وسمر نعيم، أن الدول الأوروبية مهتمة بالتعرف على رؤية مصر وسياستها، لافتًا إلى أحد الثوابت الأساسية المصرية في عدم التدخل بالشأن الداخلي لليبيا، وتدعيم الحل السياسي وبناء المؤسسات.


اضف تعليقك

لأعلى