فى أول يوم دراسة .. أولياء الأمور يفترشون الأرصفة أمام المدارس بالمحلة | الصباح
محافظ الإسكندرية: خط طيران مباشر من مدينة بافوس القبرصية الى الاسكندرية خلال 6 اشهر     elsaba7     رئيس ميناء الإسكندرية:الوزير وجه بالتعاون مع الشركات والتوكيلات لعودة السفن السياحية     elsaba7     شاهد.. هاني شاكر يحتفل بزفاف نجله مع نخبة من الفنانيين     elsaba7     بعد لقاء مايك بنس بأردوغان .. "وقف إطلاق النار على الحدود بين تركيا وسوريا"     elsaba7     مصرع شخص خلال عبوره طريق الدائري المريوطية     elsaba7     قوات الاحتلال تقتل شاب وتستهدف زوارق الصيادين على سواحل القطاع     elsaba7     طقس اليوم.. ارتفاع طفيف فى درجات الحرارة والعظمى بالقاهرة 31 درجة     elsaba7     لأول مرة منذ 10سنوات .ميناء الإسكندرية يستقبل سفينة سياحية قادمة من قبرص     elsaba7     الاسكندرية تستقبل أولي السفن السياحية (صور)     elsaba7     ناشطة حقوقية تكشف دور المرأة المصرية في حرب أكتوبر     elsaba7     بالفيديو.. فيلم وثائقي يكشف الطفرة التي أحدثها تركي آل الشيخ على أرض ألميريا     elsaba7     بقصر الاليزيه.. تفاصيل لقاء ماكرون والبابا تواضروس     elsaba7    

فى أول يوم دراسة .. أولياء الأمور يفترشون الأرصفة أمام المدارس بالمحلة

اولياء الامور يفترشون الارصفة

اولياء الامور يفترشون الارصفة

أفترش عدداً من أولياء أمور التلاميذ بالمرحلة الأبتدائية بمدينة المحلة الكبرى ،بمحافظة الغربية، الأرصفة أمام المدارس فى أنتظار الأنتهاء من طابور الصباح، للأطمئنان على أبنائهم حتى الصعود إلى أماكنهم داخل الفصول .

كانت قد أنطلقت الدراسة بمحافظة الغربية، فى جميع الصفوف الدراسية سواء تعليم أساسى أو ثانوى أو تعليم فنى، داخل 390 مدرسة منها 27 مدرسة جديدة تدخل الخدمة لأول مرة هذا العام

وشهدت جميع المدارس أنتظام الدراسة داخل 580 مدرسة رياض أطفال و 830 مدرسة للتعليم الأبتدائي، موزعين على الأدارات التعليمية العشر.

وشدد اللواء هشام السعيد محافظ الغربية على تسليم الكتب المدرسية للطلاب، وعدم ربطها بالمصروفات المدرسية، وفى حال مخالفة التعليمات سيتم إحالة المقصرين للتحقيق.

اولياء الامور يفترشون الارصفة


اضف تعليقك

لأعلى