سمير سيف: قدمت 26 فيلما تفخر بها ذاكرة السينما المصرية | الصباح
طقس الغد.. مائل للحرارة على الوجه البحرى والعظمى بالقاهرة 33 درجة     elsaba7     شقيق بطرس غالي وآخرين أمام الجنايات فى قضية آثار     elsaba7     محافظ الإسكندرية: خط طيران مباشر من مدينة بافوس القبرصية الى الاسكندرية خلال 6 اشهر     elsaba7     رئيس ميناء الإسكندرية:الوزير وجه بالتعاون مع الشركات والتوكيلات لعودة السفن السياحية     elsaba7     شاهد.. هاني شاكر يحتفل بزفاف نجله مع نخبة من الفنانيين     elsaba7     بعد لقاء مايك بنس بأردوغان .. "وقف إطلاق النار على الحدود بين تركيا وسوريا"     elsaba7     مصرع شخص خلال عبوره طريق الدائري المريوطية     elsaba7     قوات الاحتلال تقتل شاب وتستهدف زوارق الصيادين على سواحل القطاع     elsaba7     طقس اليوم.. ارتفاع طفيف فى درجات الحرارة والعظمى بالقاهرة 31 درجة     elsaba7     لأول مرة منذ 10سنوات .ميناء الإسكندرية يستقبل سفينة سياحية قادمة من قبرص     elsaba7     الاسكندرية تستقبل أولي السفن السياحية (صور)     elsaba7     ناشطة حقوقية تكشف دور المرأة المصرية في حرب أكتوبر     elsaba7    

سمير سيف: قدمت 26 فيلما تفخر بها ذاكرة السينما المصرية

كمال عبد الرحمن / 2019-09-20 23:00:09 / فن
المخرج سمير سيف

المخرج سمير سيف

أكد المخرج سمير سيف، على العديد من العوامل التي ساعدت على نجاحه ليصبح أحد الأسماء التي تركت بصمة واضحة في عالم صناعة السينما في مصر، وتقديم أعمال تفخر بها ذاكرة السينما.

وأوضح سيف خلال لقائه مع الإعلامية «قصواء الخلالي» في برنامج «المساء مع قصواء» المذاع على فضائية «Ten»، أن أول تلك العوامل التي ساعدت على نجاح أعماله السيناريو الجيد، وتكاليف عملية الإنتاج، التي كانت يراعي فيها المنتج تميز ما يقدمه بدون النظر إلى التكاليف.

 

وأشار إلى أنه قدم لليبنما 26 فيلما سينمائيا، حظيت جميعها بالإشادة وحصل غالبية من شاركوا فيها على العديد من الجوائز كل ذلك بسبب اختيار السيناريو والإخراج المتميز.


اضف تعليقك

لأعلى