سمير سيف: الحال اتقلب في صناعة السينما.. والإختيار بقى على أساس الشلالية | الصباح
صور.. عبير منير ترتدي فستان هنا الزاهد في حفل زفاف ابنتها     elsaba7     بعد مصرع صديقهم أسفل عجلات سيارة.. تلاميذ مدرسة يقطعون الطريق بشمال سيناء     elsaba7     فيديو.. صاحب شخصية الجوكر المصري: شقيقتي رسمت لي الماسك.. وتحولت في الشوارع     elsaba7     شاهد.. استاذ أثار: توابيت العساسيف كشف أثري عظيم وبعضها محتفظ بالمومياوات     elsaba7     حكومة لبنان تعلن احتمالية تقديم استقالتها     elsaba7     طقس الغد.. مائل للحرارة على الوجه البحرى والعظمى بالقاهرة 33 درجة     elsaba7     شقيق بطرس غالي وآخرين أمام الجنايات فى قضية آثار     elsaba7     محافظ الإسكندرية: خط طيران مباشر من مدينة بافوس القبرصية الى الاسكندرية خلال 6 اشهر     elsaba7     رئيس ميناء الإسكندرية:الوزير وجه بالتعاون مع الشركات والتوكيلات لعودة السفن السياحية     elsaba7     شاهد.. هاني شاكر يحتفل بزفاف نجله مع نخبة من الفنانيين     elsaba7     بعد لقاء مايك بنس بأردوغان .. "وقف إطلاق النار على الحدود بين تركيا وسوريا"     elsaba7     مصرع شخص خلال عبوره طريق الدائري المريوطية     elsaba7    

سمير سيف: الحال اتقلب في صناعة السينما.. والإختيار بقى على أساس الشلالية

عادل نصار / 2019-09-20 23:00:07 / فن
المخرج سمير سيف

المخرج سمير سيف

أكد المخرج سمير سيف، أن عملية صناعة الأعمال السينمائية والدرامية خلال السنوات الأخيرة، غير طبيعية ومخالفة لأصول وقواعد صناعة السينما، والتي عمل بها كبار المخرجين والمنتجين الذين قدموا أعمالا فنية متميزة تفخر بها ذاكرة السينما المصرية.

وأعرب سيف خلال لقائه مع الإعلامية «قصواء الخلالي» في برنامج «المساء مع قصواء» المذاع على فضائية «Ten»، عن عدم رضاه على تلك التغيرات، قائلا: "تحس إن الهرم اتقلب"، مستنكرا أن يقوم بطل العمل الفني باختيار باقي عناصر العمل، أو يصبح بطل العمل متحكما في اختيار المخرج.

 

وأوضح أن تلك التغيرات تنعكس سلبا على عملية صناعة السينما، ولا يمكن أن تحقق تلك الأعمال نجاحات أو تظل عالقة في أذهان المشاهدين، مشيرا إلى أنه في تلك الحالة يصبح الإختيار على أساس "الشلالية" أو المجاملات دون النظر إلى من يناسبه الدور أو من يصلح لتقديم تلك الشخصية.


اضف تعليقك

لأعلى