بعد خسارة السوبر.. شاهد أول تعليق من عمرو أديب "شربناها تاني" | الصباح
محافظ الإسكندرية: خط طيران مباشر من مدينة بافوس القبرصية الى الاسكندرية خلال 6 اشهر     elsaba7     رئيس ميناء الإسكندرية:الوزير وجه بالتعاون مع الشركات والتوكيلات لعودة السفن السياحية     elsaba7     شاهد.. هاني شاكر يحتفل بزفاف نجله مع نخبة من الفنانيين     elsaba7     بعد لقاء مايك بنس بأردوغان .. "وقف إطلاق النار على الحدود بين تركيا وسوريا"     elsaba7     مصرع شخص خلال عبوره طريق الدائري المريوطية     elsaba7     قوات الاحتلال تقتل شاب وتستهدف زوارق الصيادين على سواحل القطاع     elsaba7     طقس اليوم.. ارتفاع طفيف فى درجات الحرارة والعظمى بالقاهرة 31 درجة     elsaba7     لأول مرة منذ 10سنوات .ميناء الإسكندرية يستقبل سفينة سياحية قادمة من قبرص     elsaba7     الاسكندرية تستقبل أولي السفن السياحية (صور)     elsaba7     ناشطة حقوقية تكشف دور المرأة المصرية في حرب أكتوبر     elsaba7     بالفيديو.. فيلم وثائقي يكشف الطفرة التي أحدثها تركي آل الشيخ على أرض ألميريا     elsaba7     بقصر الاليزيه.. تفاصيل لقاء ماكرون والبابا تواضروس     elsaba7    

بعد خسارة السوبر.. شاهد أول تعليق من عمرو أديب "شربناها تاني"

عادل نصار / 2019-09-20 22:23:14 / رياضة
الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك

عبر الإعلامي عمرو أديب، عن عميق حزنه وصدمته من هزيمة نادي الزمالك في مباراة بطولة السوبر المصري أمام النادي الأهلي بثلاث أهداف مقابل هدفين.

وقال أديب، في برنامجه "الحكاية"، المذاع عبر شاشة "أم بي سي مصر"، مساء اليوم الجمعة، إن :"كلعادة شربناها تاني ومش عارف ليه المرة دي كان عندي احساس ان الزمالك هيكسب، ولم نلعب في الشوط الأول بنكله".


اضف تعليقك

لأعلى