هزّة أرضية تضرب القاهرة هذا التوقيت | الصباح
محافظ الإسكندرية: خط طيران مباشر من مدينة بافوس القبرصية الى الاسكندرية خلال 6 اشهر     elsaba7     رئيس ميناء الإسكندرية:الوزير وجه بالتعاون مع الشركات والتوكيلات لعودة السفن السياحية     elsaba7     شاهد.. هاني شاكر يحتفل بزفاف نجله مع نخبة من الفنانيين     elsaba7     بعد لقاء مايك بنس بأردوغان .. "وقف إطلاق النار على الحدود بين تركيا وسوريا"     elsaba7     مصرع شخص خلال عبوره طريق الدائري المريوطية     elsaba7     قوات الاحتلال تقتل شاب وتستهدف زوارق الصيادين على سواحل القطاع     elsaba7     طقس اليوم.. ارتفاع طفيف فى درجات الحرارة والعظمى بالقاهرة 31 درجة     elsaba7     لأول مرة منذ 10سنوات .ميناء الإسكندرية يستقبل سفينة سياحية قادمة من قبرص     elsaba7     ناشطة حقوقية تكشف دور المرأة المصرية في حرب أكتوبر     elsaba7     بالفيديو.. فيلم وثائقي يكشف الطفرة التي أحدثها تركي آل الشيخ على أرض ألميريا     elsaba7     بقصر الاليزيه.. تفاصيل لقاء ماكرون والبابا تواضروس     elsaba7     طلب إيدي من غير ما أعرف.. رباب حسين تكشف تفاصيل زواجها بالمخرج أحمد توفيق     elsaba7    

هزّة أرضية تضرب القاهرة هذا التوقيت

وكالات / 2019-09-20 21:36:38 / منوعات
هزة أرضية

هزة أرضية

قال الدكتور جاد محمد القاضي، رئيس المعهد القومى للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، إن محطات الشبكة القومية لرصد الزلازل المنتشرة في كل أنحاء الجمهورية سجلت هزة أرضية اليوم الجمعة في الساعة الخامسة مساء و٣٥ دقيقة بالتوقيت المحلى لمدينة القاهرة.

وأضاف في تصريح الليلة أن قوة الهزة بلغت ٢٫٧ درجة على مقياس ريختر، وأن مركزها يقع على بعد ١٣ كيلومترًا جنوب شرق القاهرة، وأن إحداثياتها كما سجلتها الأجهزة هى خط الطول ٢٩٫٩٩ شمالا، وخط عرض ٣١٫٣ شرقًا، وعمقها ٣٫٧٢ كيلومتر.

وأشار رئيس المعهد إلى أنه نظرًا لضعف قوة هذه الهزة فإن المعهد لم يتلق أى بيانات بشأن حدوث أضرار جراء تلك الهزة، مشيرًا إلى أن أجهزة محطات الشبكة تتميز بدقة وحساسية فائقة إضافة إلى أنها تعمل على مدار 24 ساعة يوميًا.


اضف تعليقك

لأعلى