سياسي ليبي: لابد من إخراج الجماعات الإرهابية من ليبيا.. و"مصر" هي العنصر الأول في المقاومات | الصباح
بالفيديو.. رجاء الجداوي تلهب مشاعر الحضور بكلمة درامية في موسم الرياض     elsaba7     قفشات ضاحكة بين المستشار تركي آل الشيخ والهضبة عمرو دياب في لحظات التكريم بموسم الرياض     elsaba7     خالد الخوري: سعيد بتكريمي في تونس بجائزة القلم الصحفي     elsaba7     جامعة الاسكندرية تستقبل لجنة وزارة التعليم العالي لتقييم أفضل جامعة في التحول الرقمي لاستقبال الطلاب     elsaba7     محامي بالنفض تعليقا على واقعة شهيد المنوفية: "جرس إنذار لحدوث خلل بالمجتمع (فيديو)     elsaba7     "ثلاثية ليحيى خليل"يفتتح موسمه الفني فى اوبرا القاهرة والاسكندرية     elsaba7     أحمد موسى: «العالم يعارض عدوان أردوغان على سوريا.. وقطر وداعش يسانداه».. فيديو     elsaba7     وسط إقبال جماهيري كبير اتيليه الاسكندرية يعرض فيلم" مستكة وريحان"     elsaba7     طلاب الاسكندرية فى قاعدة محمد نجيب تزامناً مع احتفالات اكتوبر     elsaba7     "صحة الإسكندرية" تؤكد عدم رصد أى حالات مصابة بالالتهاب السحائي بين التلاميذ     elsaba7     "أوطان بلا إرهاب".. رسالة خريجي الأزهر للعالم     elsaba7     أسامة ياسين: 4600 طالب وطالبة من 75 دولة يدرسون بمركز الشيخ زايد     elsaba7    

سياسي ليبي: لابد من إخراج الجماعات الإرهابية من ليبيا.. و"مصر" هي العنصر الأول في المقاومات

صورة أرشيفية من ليبيا

صورة أرشيفية من ليبيا

قال عثمان بركة رئيس الجبهة الشعبية لتحرير ليبيا، إن المؤتمر الذي دعت له برلين لن يكون ذات أهمية ما لم تتوافق الأطراف الليبية على مخرجاته.

وأضاف في تصريحات خاصة لـ"الصباح"، أن تلك المخرجات لابد أن تقوم على إخراج الدول الداعمة للإرهاب من المشهد، وكذلك الجماعات الإرهابية المدعومة منها.

وأوضح أن العمل على أي حل سياسي في الوقت الراهن يحتاج إلى مقومات وعلى رأسها وجود مصر في المشهد كونها الدولة الفاعلة والتي تربطها علاقات قوية وجغرافية بالدولة الليبية.

وشدد عثمان على أن المجتمع الدولي يحتاج إلى تحمل مسؤولياته خاصة في مواجهة الدول الداعمة للإرهاب والتي ترسل الأسلحة والذخيرة بشكل مستمر للأراضي الليبية، ليقتل بها أبناء ليبيا، فيما يتحدث العالم عن حلول سياسية.


اضف تعليقك

لأعلى