أكاديمية الشرطة تنظم ملتقى للتعليم والتعلم في المؤسسات التعليمية الأمنية | الصباح
بالفيديو.. رجاء الجداوي تلهب مشاعر الحضور بكلمة درامية في موسم الرياض     elsaba7     قفشات ضاحكة بين المستشار تركي آل الشيخ والهضبة عمرو دياب في لحظات التكريم بموسم الرياض     elsaba7     خالد الخوري: سعيد بتكريمي في تونس بجائزة القلم الصحفي     elsaba7     جامعة الاسكندرية تستقبل لجنة وزارة التعليم العالي لتقييم أفضل جامعة في التحول الرقمي لاستقبال الطلاب     elsaba7     محامي بالنفض تعليقا على واقعة شهيد المنوفية: "جرس إنذار لحدوث خلل بالمجتمع (فيديو)     elsaba7     "ثلاثية ليحيى خليل"يفتتح موسمه الفني فى اوبرا القاهرة والاسكندرية     elsaba7     أحمد موسى: «العالم يعارض عدوان أردوغان على سوريا.. وقطر وداعش يسانداه».. فيديو     elsaba7     وسط إقبال جماهيري كبير اتيليه الاسكندرية يعرض فيلم" مستكة وريحان"     elsaba7     طلاب الاسكندرية فى قاعدة محمد نجيب تزامناً مع احتفالات اكتوبر     elsaba7     "صحة الإسكندرية" تؤكد عدم رصد أى حالات مصابة بالالتهاب السحائي بين التلاميذ     elsaba7     "أوطان بلا إرهاب".. رسالة خريجي الأزهر للعالم     elsaba7     أسامة ياسين: 4600 طالب وطالبة من 75 دولة يدرسون بمركز الشيخ زايد     elsaba7    

أكاديمية الشرطة تنظم ملتقى للتعليم والتعلم في المؤسسات التعليمية الأمنية

وزير الداخلية

وزير الداخلية

نظمت أكاديمية الشرطة المصرية بمشاركة جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية ( الملتقى الأول للتعليم والتعلم في المؤسسات التعليمية الأمنية ) خلال الفترة من 17/9/2019 حتى 19/9/2019 بمقر الأكاديمية، وذلك بهدف إلقاء الضوء على نظم التعليم في المؤسسات التعليمية الأمنية والتجارب المرتبطة بها ومعرفة أساليب وطرق التعليم والتعلم في النظام التعليمي الشرطي، هذا إلى جانب الاطلاع على العلوم الأمنية والشرطية ومدى تأصيلها والجهود العلمية المبذولة لتطوير القائم منها، واستعراض جوانب البحث العلمي الشرطي ومناقشة المنظور الاستشرافي للتعليم والتعلم الشرطي.

شهدت فعاليات الملتقى كلمة اللواء دكتورمساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة، التي نقل خلالها تحيات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية وتمنياته للملتقى بتحقيق غايته في مجال الارتقاء بالتعليم والتعلم في المؤسسات التعليمية الأمنية، مشيداً بمبادرة جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية لتنظيم هذا الملتقى،

وأضاف أن أكاديمية الشرطة دأبت على الأخذ بما هو جديد في التعليم والتدريب والتثقيف والارتقاء بالمستوى البدني والتدريبي، كما أكد حرص الأكاديمية على إنفاذ توجيهات وزير الداخلية - المستديمة بتطوير المناهج والبرامج بما يكفل تخريج أجيال من ضباط الشرطة قادرين على تحمل الأعباء ومواجهة التحديات بجميع مراحل حياتهم الوظيفية.

كما شهد الملتقى كلمة الدكتور رئيس جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية- وجه خلالها الشكر للواء محمود توفيق وزير الداخلية على رعايته ودعمه الكبير لإقامة هذا الملتقى.

وقد دارت فعاليات الملتقى حول عدة محاور أهمها (فلسفة التعليم الشرطي– محتويات المناهج التعليمية – العلوم الشرطية – التعليم الإلكتروني والشُرطى).

وانتهت أعمال الملتقى بمجموعة من التوصيات التي جاء من أهمها مدارسة عقد هذا الملتقى بصفة دورية سنوياً بالتنسيق مع المؤسسات التعليمية الأمنية بالدول العربية.


اضف تعليقك

لأعلى