"لتسويق عملية السلام".. تفاصيل اجتماعات الجبهة الثورية ونداء السودان في القاهرة | الصباح
كشف ملابسات تداول مقطع فيديو تضمن قيام بعض الأشخاص بالنصب على المواطنين بدعوى تسهيل حصولهم على إعانات شهرية من الدولة     elsaba7     اللواء علاء متولي يشرف بنفسه على رفع سيارة نقل محملة بالحديد بعد انقلابها على الدائري     elsaba7     حقيقة تداول خبر تحرير محضر لطبيب بخرق حظر التجوال بالمنوفية     elsaba7     إدعاء سيدة بعدم وجود خدمات أمنية ببعض مناطق الجيزة في أول أيام الحظر .. كيدي جملة وتفصيلاً     elsaba7     ضبط منتحل صفة المستشار الإعلامي لاحد المنظمات الدولية     elsaba7     عبد الرازق : الشعب المصري ضرب أروع الامثلة في الالتزام بقرارات الحكومة لمواجهة كورونا     elsaba7     "المصريين" لـ"هيومن رايتس": وضاعتكم وحقدكم يُزيدنا اصطفافًا خلف القيادة السياسية     elsaba7     مصدر امني .. ينفي ادعاءات بعض المنظمات والجماعات المشبوهة وجود اضراب داخل السجون     elsaba7     الإثنين المقبل أخر موعد لتلقى بيانات العاملين وأجورهم بالمنشآت السياحية     elsaba7     كسوة بـ 600 جنيه وكارت تأمين صحي من صناع الحياة لمتضرري كورونا     elsaba7     ائتلاف العاملين بالسياحة يطالب غرفتى "السياحة والفنادق " بتنفيذ توجيهات رئيس الوزراء المتعلقة بحقوق العمال     elsaba7     حزب "المصريين" ينعي عمة رئيس "إرادة جيل" تيسر مطر     elsaba7    

"لتسويق عملية السلام".. تفاصيل اجتماعات الجبهة الثورية ونداء السودان في القاهرة

مؤتمر لتطوير العلاقات الحدودية السودانية الإثيوبية قريبًا

مؤتمر لتطوير العلاقات الحدودية السودانية الإثيوبية قريبًا

قال كريم الشيخ، مراسل الغد من القاهرة، إن وفد الجبهة الثورية السودانية ونداء السودان، سوف يصلون مساء اليوم الجمعة القاهرة، لحضور الاجتماعات التى تستمر أسبوعًا لتسويق اتفاق السلام الذي وقعته الجبهة مع المجلس السيادي والحكومة الانتقالية في جوبا.

وأضاف الشيخ، خلال مداخلته فى قناة الغد، أن الجبهة الثورية السودانية، سوف تعقد ورشة عمل على جانب المشاروات التى تحدث فى القاهرة لتسويق عملية السلام المنشودة فى السودان ومن المتوقع أن يحضر ورشة العمل أطياف سودانية موجودة فى مصر وأيضًا حركات سياسية مصرية ووسائل إعلام مصرية وعربية، لتعريف المجتمع الأفريقي بأهمية هذة العملية.

وأوضح أن الدولة المصرية تحرص بدرجة كبيرة جدًا على إكتمال العملية السياسية بالسودان، ويتم تنفيذ هذا الإتفاق فى 14 أكتوبر المقبل، حيث أن أمن السودان يعتبر أمن قومي لمصر.

وتنطلق في القاهرة اليوم اجتماعات للجبهة الثورية السودانية و نداء السودان حيث تسعى الاجتماعات التي تستمر أسبوعًا إلى تسويق اتفاق السلام الذي وقعته الجبهة مع المجلس السيادي والحكومة الانتقالية في جوبا .

يأتي هذا بينما قرر المجلس السيادي السوداني إسقاط عقوبة الإعدام عن 8 من المحكومين بالإعدام يتبعون لحركة تحرير السودان وإطلاق سراح نحو 20 سجينا من الحركات المسلحة الأخرى.


اضف تعليقك

لأعلى