"لتسويق عملية السلام".. تفاصيل اجتماعات الجبهة الثورية ونداء السودان في القاهرة | الصباح
إختيار أحمد عمارة الشخصية الأولى التي تقدم أول فعالية لمبادرة "مدرسة الحياة" بالإمارات     elsaba7     سالي عاطف: ملء خزان سد النهضة في سنة أو اثنين كارثة بكل المقاييس     elsaba7     سالي عاطف: بداية مشروع سد النهضة يرجع لعام ١٩٥٦ وثورة يناير سبب الكارثة     elsaba7     بالفيديو.. محامي "شهيد الشهامة" يكشف الموقف القانوني للقاتل     elsaba7     بالفيديو.. "معا لإتقاذ الأسرة المصرية": الطفلة "أماني" تحتاج لسنوات من العلاج النفسي     elsaba7     بالفيديو.. والد الطفلة أماني يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لها     elsaba7     السيد موسي رئيسا لحى العجمى بالاسكندرية     elsaba7     "معا لإتقاذ الأسرة المصرية": الطفلة "أماني" تحتاج لسنوات من العلاج النفسي (فيديو)     elsaba7     علاقة محمد غنيم بالبردعي: "هو من رشحه للظهور وتحريك الماء الراكد"     elsaba7     بعد أسبوع من الاحتلال التركي على سوريا.. الباز يكشف بالأرقام حصاد جرائم السفاح أردوغان على الأبرياء     elsaba7     عن الجميع.. مبارك يكشف أسباب إخفاء موعد حرب أكتوبر (فيديو)     elsaba7     أبو الغيط يكشف مدى إمكانية حل الأزمة السورية بوساطة مجلس الأمن     elsaba7    

"لتسويق عملية السلام".. تفاصيل اجتماعات الجبهة الثورية ونداء السودان في القاهرة

مؤتمر لتطوير العلاقات الحدودية السودانية الإثيوبية قريبًا

مؤتمر لتطوير العلاقات الحدودية السودانية الإثيوبية قريبًا

قال كريم الشيخ، مراسل الغد من القاهرة، إن وفد الجبهة الثورية السودانية ونداء السودان، سوف يصلون مساء اليوم الجمعة القاهرة، لحضور الاجتماعات التى تستمر أسبوعًا لتسويق اتفاق السلام الذي وقعته الجبهة مع المجلس السيادي والحكومة الانتقالية في جوبا.

وأضاف الشيخ، خلال مداخلته فى قناة الغد، أن الجبهة الثورية السودانية، سوف تعقد ورشة عمل على جانب المشاروات التى تحدث فى القاهرة لتسويق عملية السلام المنشودة فى السودان ومن المتوقع أن يحضر ورشة العمل أطياف سودانية موجودة فى مصر وأيضًا حركات سياسية مصرية ووسائل إعلام مصرية وعربية، لتعريف المجتمع الأفريقي بأهمية هذة العملية.

وأوضح أن الدولة المصرية تحرص بدرجة كبيرة جدًا على إكتمال العملية السياسية بالسودان، ويتم تنفيذ هذا الإتفاق فى 14 أكتوبر المقبل، حيث أن أمن السودان يعتبر أمن قومي لمصر.

وتنطلق في القاهرة اليوم اجتماعات للجبهة الثورية السودانية و نداء السودان حيث تسعى الاجتماعات التي تستمر أسبوعًا إلى تسويق اتفاق السلام الذي وقعته الجبهة مع المجلس السيادي والحكومة الانتقالية في جوبا .

يأتي هذا بينما قرر المجلس السيادي السوداني إسقاط عقوبة الإعدام عن 8 من المحكومين بالإعدام يتبعون لحركة تحرير السودان وإطلاق سراح نحو 20 سجينا من الحركات المسلحة الأخرى.


اضف تعليقك

لأعلى