نائب وزير التعليم: لدينا 11 مدرسة تكنولوجية تطبيقية في مصر | الصباح
عادل زيدان يشيد بزيارة الرئيس السيسي للكلية الحربية: لها رسائل هامة للطلاب     elsaba7     رئيس الوزراء: استندنا للبند العاشر من اتفاقية مباديء النيل بعد الفشل في الوصول لاتفاق مع إثيوبيا     elsaba7     ضبط «الألمانى» لقتله شاب فى مشاجرة بالغربية     elsaba7     نعمان: نحتاج خطة قومية للتعامل مع أكاذيب جماعة الإخوان الإرهابية.. فيديو     elsaba7     خبير في شئون الجماعات الإرهابية: أردوغان يكذب أمام العالم بشأن هدنة شمال سوريا     elsaba7     الأنتهاء من توصيل المرافق لمشروع المنطقة الصناعية بالمحلة     elsaba7     تحقيق.. "سيارات الموت الثقيل" وأعتراف من سائقى النقل الثقيل بالأخطاء لكنهم كشفوا لنا أبعادآ أخري     elsaba7     الدفاع الأمريكي يتحدى اردوغان ويعلن إعادة توطين الأكراد     elsaba7     جامعه الإسكندرية: تبحث سبل التعاون العلمي مع عمدة مدينة" باڤوس" القبرصية (صور)     elsaba7     الأربعاء.. فعاليات المنتدى وقمة سوتشى برئاسة مشتركة مصرية روسية     elsaba7     يلا شوت| بث مباشر لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد| كورة ستار     elsaba7     محلل: الورقة الاقتصادية لسعد الحريري تأخرت كثيراً     elsaba7    

نائب وزير التعليم: لدينا 11 مدرسة تكنولوجية تطبيقية في مصر

الدكتور محمد مجاهد

الدكتور محمد مجاهد

قال الدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفني، إنه تم تأسيس ثلاث مدارس تكنولوجية جديدة العام الماضي، حتى وصل عدد المدارس التكنولوجية التطبيقية في مصر 11 مدرسة، ويتم العام الحالي التعاون مع 8 شركاء جُدد بعضهم شركات صناعية.

وأضاف "مجاهد"، خلال حواره على قناة تن:" أخر مدرسة عملنا معاها شراكة كانت من القطاع العام، وهي شركة الصالحية للاستثمار والتنمية الزراعية، وهي شركة متطورة في إنتاج الألبان والبيض واللحوم".

وأكد أن هذه الشركة فور علمهم بالتطوير الذي يحدث في التعليم الفني تقدموا بطلب من الوزارة لعمل مدرسة متخصصة للتعليم الزراعي.

وأشار نائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفني، إلى أن عدد الطلاب الذين تقدموا لهذه المدرسة 50 طالب، ويأمل أن يزيد العدد في السنوات القادمة، موضحًا أن الشركة ستوفر للطلبة فرص عمل فور تخرجهم.


اضف تعليقك

لأعلى