وزير مغربي ينشر صورة إباحية عبر فيسبوك | الصباح
السيسي في قمة العشرين وأفريقيا: مصر حققت إنجازا بفضل المصريين     elsaba7     السيسي لوزير التعليم الألماني: مصر مهتمة بالاستفادة من نظامكم التعليمي     elsaba7     كورة ستار| بث مباشر مصر وجنوب أفريقيا |يلا شوت     elsaba7     بحضور السيسي.. انطلاق قمة العشرين وأفريقيا في برلين     elsaba7     سلامة الطفل "يازن" نجل شادى الأمير صاحب واقعة " طفلى السلم " بطنطا من أصابته بثقب فى القلب     elsaba7     حافية القدمين.. آنا ماكنوف تختتم أحدث مغامراتها     elsaba7     رئيس الحكومة يطرح على البرلمان العراقي تغييرا وزارياً يشمل 10 وزارات     elsaba7     ضبط 15 طن زيوت سيارات مغشوشة داخل مصنع غير مرخص بالمحلة الكبرى     elsaba7     منة القاضي تكتب : بلطجي...وافتخر!     elsaba7     القومي للطفولة يطلق لعبة سيفيلنجز لتنمية مهارات الطفل في مرحلة الطفولة المبكرة     elsaba7     نص كلمة الرئيس السيسي خلال القمة غير الرسمية للاستثمار في أفريقيا     elsaba7     "الحبس في النفقة والخلع فقط في حالة الضعف الجنسي".. أبرز مقترحات تعديلات قانون الأحوال الشخصية     elsaba7    

وزير مغربي ينشر صورة إباحية عبر فيسبوك

وزير مغربى

وزير مغربى

وقع وزير التشغيل والإدماج المهني المغربي محمد يتيم، في خطأ فادح، بنشره صورة إباحية على حسابه في ”فيسبوك“ من هاتفه النقال، يبدو أنه كان يحتفظ بها في أرشيفه الخاص.


وذكر موقع ”زنقة 20“ المحلي الذي أورد الخبر، أن يتيم سارع إلى حذف الصورة بعد فترة قصيرة من نشرها.

وبحسب الموقع ذاته، نشرت وزارة الشغل والإدماج المهني، بيانًا توضيحيًا باسم الوزير محمد يتيم، حول الواقعة.

وقال البيان إن ”الوزير يتيم فوجئ هو وأعضاء بديوانه باتصالات من بعض المتابعين له من أصدقاء صفحته، ينبهونه فيها على نشر صورة مخلة في فيسبوك“.

وأضاف أن ”الوزير يؤكد أن لا علاقة له بالصورة المتداولة، وأنه وقت نشرها كان منشغلًا في عمله“.

والوزير الذي يعتبر من قياديي حزب العدالة والتنمية الإسلامي الذي يقود الحكومة المغربية، سبق أن استهدفته الكثير من الانتقادات العام الماضي، بسبب علاقة غرامية خارج مؤسسة الزواج.

حيث انتشرت صور له وهو يتجول مع ممرضته الحسناء التي تصغره بسنوات في شوارع باريس، رغم أنه متزوج ورب أسرة.

وقال أعضاء في الحزب حينها إنها ”خطيبته، وسيرتبط بها رسميًا فور حصول الطلاق مع زوجته“.
 
 


اضف تعليقك

لأعلى