بعد حادث صفط اللبن.. تعرف على التعديلات المرورية الجديدة بالمحور | الصباح
بالفيديو.. رجاء الجداوي تلهب مشاعر الحضور بكلمة درامية في موسم الرياض     elsaba7     قفشات ضاحكة بين المستشار تركي آل الشيخ والهضبة عمرو دياب في لحظات التكريم بموسم الرياض     elsaba7     خالد الخوري: سعيد بتكريمي في تونس بجائزة القلم الصحفي     elsaba7     جامعة الاسكندرية تستقبل لجنة وزارة التعليم العالي لتقييم أفضل جامعة في التحول الرقمي لاستقبال الطلاب     elsaba7     محامي بالنفض تعليقا على واقعة شهيد المنوفية: "جرس إنذار لحدوث خلل بالمجتمع (فيديو)     elsaba7     "ثلاثية ليحيى خليل"يفتتح موسمه الفني فى اوبرا القاهرة والاسكندرية     elsaba7     أحمد موسى: «العالم يعارض عدوان أردوغان على سوريا.. وقطر وداعش يسانداه».. فيديو     elsaba7     وسط إقبال جماهيري كبير اتيليه الاسكندرية يعرض فيلم" مستكة وريحان"     elsaba7     طلاب الاسكندرية فى قاعدة محمد نجيب تزامناً مع احتفالات اكتوبر     elsaba7     "صحة الإسكندرية" تؤكد عدم رصد أى حالات مصابة بالالتهاب السحائي بين التلاميذ     elsaba7     "أوطان بلا إرهاب".. رسالة خريجي الأزهر للعالم     elsaba7     أسامة ياسين: 4600 طالب وطالبة من 75 دولة يدرسون بمركز الشيخ زايد     elsaba7    

بعد حادث صفط اللبن.. تعرف على التعديلات المرورية الجديدة بالمحور

المرور

المرور

قامت إدارة مرور الجيزة بإجراء عددًا من التعديلات الحديثة بمحور صفط اللبن، بعد حادث سقوط ميكروباص من أعلى الكوبري أسفر عن مصرع 8 أشخاص وإصابة 4 آخرين.

 

حيث قامت إدارة مرور الجيزة بإشراف اللواء محمود عبد الرازق مدير الإدارة بتركيب رادار في الاتجاهين القادم والمتجه لمراقبة سرعة السيارات والحد من سرعة السائقين خاصة قائدي الميكروباص الذين تسببت سرعتهم في وقوع العديد من الحوادث والسقوط من أعلي الكوبري.

 

كما تم تركيب مطبات هوائية ومهدئات سرعة لإجبار السائقين على السير بسرعة مناسبة ومنع السرعات الزائدة أثناء الدوران أعلى المحور لمنع سقوط السيارات في حين يتم استكمال أعمال رفع كفاءة وصيانة الطريق بالاتجاهين.

 

وكشفت مصادر أمنية إلي أنه خلال الساعات القادمة سيتم تطبيق نظام وخطة جديدة لإحكام السيطرة على تلك المنطقة تماما والقضاء على الحوادث بها وسيتم من خلال المتابعة الجيدة من رجال المرور .


اضف تعليقك

لأعلى