ما هو موقف جماهير الأهلي عقب تولي البدري قيادة المنتخب؟ | الصباح
صور.. عبير منير ترتدي فستان هنا الزاهد في حفل زفاف ابنتها     elsaba7     بعد مصرع صديقهم أسفل عجلات سيارة.. تلاميذ مدرسة يقطعون الطريق بشمال سيناء     elsaba7     فيديو.. صاحب شخصية الجوكر المصري: شقيقتي رسمت لي الماسك.. وتحولت في الشوارع     elsaba7     شاهد.. استاذ أثار: توابيت العساسيف كشف أثري عظيم وبعضها محتفظ بالمومياوات     elsaba7     حكومة لبنان تعلن احتمالية تقديم استقالتها     elsaba7     طقس الغد.. مائل للحرارة على الوجه البحرى والعظمى بالقاهرة 33 درجة     elsaba7     شقيق بطرس غالي وآخرين أمام الجنايات فى قضية آثار     elsaba7     محافظ الإسكندرية: خط طيران مباشر من مدينة بافوس القبرصية الى الاسكندرية خلال 6 اشهر     elsaba7     رئيس ميناء الإسكندرية:الوزير وجه بالتعاون مع الشركات والتوكيلات لعودة السفن السياحية     elsaba7     شاهد.. هاني شاكر يحتفل بزفاف نجله مع نخبة من الفنانيين     elsaba7     بعد لقاء مايك بنس بأردوغان .. "وقف إطلاق النار على الحدود بين تركيا وسوريا"     elsaba7     مصرع شخص خلال عبوره طريق الدائري المريوطية     elsaba7    

ما هو موقف جماهير الأهلي عقب تولي البدري قيادة المنتخب؟

حسام البدري

حسام البدري

قال الناقد الرياضي إيهاب الخطيب، إنه هناك توتر بالفعل بين حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر، وبين جماهير النادي الأهلي، هذا التوتر موجود، موضحًا أن جماهير نادي الزمالك بينه وبين مؤمن زكريا توتر كبير وعلاقة صعبة ، ولكن عند تعرضه لمرض معين، ندعوا له بالشفاء، وجدنا دعم غير عادي من جماهير الزمالك لم أحد يتوقعه.

وأضاف "الخطيب"، خلال حواره في برنامج "رأي عام"، الذي يُعرض على شاشة "TeN "، :" جماهير الزمالك والمصري و انبي كلها دعمت مؤمن زكريا ، يعني حالة واحدة جمعت الوسط الرياضي في سكة واحدة ، لا يوجد أفضل من المنتخب المصري أن يجمعنا ايضًا ، عندنا جيل محترم ، وفيه طفرة في كل الألعاب ، وأسماء كبيرة جدًا على مستوى العالم مثل  محمد صلاح".

وأشار  إلى أن البدري يتمتع بسمات شخصية تساعده على النجاح، وهي عدم التأثر بمحيطية ، والتظاهر بعدم الاهتمام بشيء معين، والتمسك برأيه ،كما أنه متابع جيدًا للسوشيال ميديا  ويملك  منظومة إعلامية تُبلغه "الدنيا ماشية ازاي"، ودائما ما يظهر بشكل ثابت.

وعن خلافات البدري مع النجوم، قال :" مدير فني قوي زي مورينيو ، أي مدير شخصيته كبيرة بيكون عنده خلافات مع النجوم ، عشان يقدر يدير النجم".


اضف تعليقك

لأعلى