أمين «المصريين» ببني سويف: المشروعات القومية تلعب دورا هاما في تحسين الأوضاع الاقتصادية | الصباح
محافظ الإسكندرية: خط طيران مباشر من مدينة بافوس القبرصية الى الاسكندرية خلال 6 اشهر     elsaba7     رئيس ميناء الإسكندرية:الوزير وجه بالتعاون مع الشركات والتوكيلات لعودة السفن السياحية     elsaba7     شاهد.. هاني شاكر يحتفل بزفاف نجله مع نخبة من الفنانيين     elsaba7     بعد لقاء مايك بنس بأردوغان .. "وقف إطلاق النار على الحدود بين تركيا وسوريا"     elsaba7     مصرع شخص خلال عبوره طريق الدائري المريوطية     elsaba7     قوات الاحتلال تقتل شاب وتستهدف زوارق الصيادين على سواحل القطاع     elsaba7     طقس اليوم.. ارتفاع طفيف فى درجات الحرارة والعظمى بالقاهرة 31 درجة     elsaba7     لأول مرة منذ 10سنوات .ميناء الإسكندرية يستقبل سفينة سياحية قادمة من قبرص     elsaba7     ناشطة حقوقية تكشف دور المرأة المصرية في حرب أكتوبر     elsaba7     بالفيديو.. فيلم وثائقي يكشف الطفرة التي أحدثها تركي آل الشيخ على أرض ألميريا     elsaba7     بقصر الاليزيه.. تفاصيل لقاء ماكرون والبابا تواضروس     elsaba7     طلب إيدي من غير ما أعرف.. رباب حسين تكشف تفاصيل زواجها بالمخرج أحمد توفيق     elsaba7    

أمين «المصريين» ببني سويف: المشروعات القومية تلعب دورا هاما في تحسين الأوضاع الاقتصادية

عادل نصار / 2019-09-19 21:46:33 / محافظات
ا

ا

أثنى حسام عبد السميع، أمين عام حزب "المصريين" ببني سويف، على المشروعات القومية والطرق الضخمة التي تقوم بها الدولة، وعلى توجيهات الرئيس السيسى للحكومة اليوم برفع كفاءة وتطوير الطرق بالمحافظات.

وقال عبد السميع، في تصريح مساء اليوم الخميس، إن المشروعات القومية التي تعمل القيادة السياسية والدولة على تنفيذها ستلعب دورا هاما في تحسين الأوضاع الاقتصادية، مقدما التحية للرئيس عبد الفتاح السيسي على ما يبذله من جهد لصالح تنمية ونهضة مصر.

 

وأضاف أمين عام حزب المصريين ببني سويف، أن الرئيس السيسي يسعى للعمل بشكل متوازي في تنفيذ مشروعات قومية في مختلف المجالات، مشيرا إلى أن تلك المشروعات مرتبطة ببعضها البعض.

 

وفي السياق نفسه أشار حسام عبد السميع، إلى أن هناك عشرات المكاسب التي تعود على الاقتصاد جراء هذه المشروعات.

 

واستعرض مجلس المحافظين خلال اجتماعه اليوم الخميس، بمحافظة بورسعيد برئاسة الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، موقف رصف الطرق المحلية بالمحافظات.

 

وتم التنويه لتكليف المحافظات بإعداد الحصر المطلوب للطرق المطلوب رفع كفاءتها، وذلك فى إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، التى تضمنت تقييم كفاءة الطرق والكبارى القديمة القائمة قبل تنفيذ المشروعات الجديدة، والإشارة إلى أنه تم حصر مشروعات الصيانة ورفع كفاءة الطرق والكبارى ذات الأولوية القصوى من خلال الموارد الذاتية للمحافظات.


اضف تعليقك

لأعلى