ندى بسيوني: «أحب الفكر الصوفي.. وأمارس رياضة روحية».. فيديو | الصباح
شقيق بطرس غالي وآخرين أمام الجنايات فى قضية آثار     elsaba7     محافظ الإسكندرية: خط طيران مباشر من مدينة بافوس القبرصية الى الاسكندرية خلال 6 اشهر     elsaba7     رئيس ميناء الإسكندرية:الوزير وجه بالتعاون مع الشركات والتوكيلات لعودة السفن السياحية     elsaba7     شاهد.. هاني شاكر يحتفل بزفاف نجله مع نخبة من الفنانيين     elsaba7     بعد لقاء مايك بنس بأردوغان .. "وقف إطلاق النار على الحدود بين تركيا وسوريا"     elsaba7     مصرع شخص خلال عبوره طريق الدائري المريوطية     elsaba7     قوات الاحتلال تقتل شاب وتستهدف زوارق الصيادين على سواحل القطاع     elsaba7     طقس اليوم.. ارتفاع طفيف فى درجات الحرارة والعظمى بالقاهرة 31 درجة     elsaba7     لأول مرة منذ 10سنوات .ميناء الإسكندرية يستقبل سفينة سياحية قادمة من قبرص     elsaba7     الاسكندرية تستقبل أولي السفن السياحية (صور)     elsaba7     ناشطة حقوقية تكشف دور المرأة المصرية في حرب أكتوبر     elsaba7     بالفيديو.. فيلم وثائقي يكشف الطفرة التي أحدثها تركي آل الشيخ على أرض ألميريا     elsaba7    

ندى بسيوني: «أحب الفكر الصوفي.. وأمارس رياضة روحية».. فيديو

عادل نصار / 2019-09-19 20:43:48 / فن
ندى بسيونى

ندى بسيونى

أكدت الفنانة ندى بسيوني، أهمية الثقافة في صقل موهبة الممثل.

وتابعت بسيوني خلال لقائها مع الإعلامي أحمد مجدي، ببرنامج «فنجان قهوة» على قناة صدى البلد «بحب أطبخ جدا، ودائما بألف أكلات وبتطلع حلوة».

وأضافت «أمارس رياضة روحية، وأحب القراءة في الفكر الصوفي، وأتأمل في حب الصوفيين لكل مخلوقات الله»، مشيرة إلى أن الفنانة الراحلة مديحة كامل ساندتها في بداية مشوارها.

وأوضحت أن أعمال مع الفنان أحمد عبد العزيز حققت نجاحا، بسبب وجود حالة من التناغم بينهما، مشيرة إلى أن الفنانين عماد حمدي، ومحمود ياسين، نجميها المفضلين بسبب تجسيدهما أعمال الكاتب يوسف السباعي.


اضف تعليقك

لأعلى