فلاح أمريكي يشتري عجلاً بخمسة أطراف ليجري له عملية جراحية | الصباح
رئيس الوزراء: استندنا للبند العاشر من اتفاقية مباديء النيل بعد الفشل في الوصول لاتفاق مع إثيوبيا     elsaba7     ضبط «الألمانى» لقتله شاب فى مشاجرة بالغربية     elsaba7     نعمان: نحتاج خطة قومية للتعامل مع أكاذيب جماعة الإخوان الإرهابية.. فيديو     elsaba7     خبير في شئون الجماعات الإرهابية: أردوغان يكذب أمام العالم بشأن هدنة شمال سوريا     elsaba7     الأنتهاء من توصيل المرافق لمشروع المنطقة الصناعية بالمحلة     elsaba7     تحقيق.. "سيارات الموت الثقيل" وأعتراف من سائقى النقل الثقيل بالأخطاء لكنهم كشفوا لنا أبعادآ أخري     elsaba7     الدفاع الأمريكي يتحدى اردوغان ويعلن إعادة توطين الأكراد     elsaba7     جامعه الإسكندرية: تبحث سبل التعاون العلمي مع عمدة مدينة" باڤوس" القبرصية (صور)     elsaba7     الأربعاء.. فعاليات المنتدى وقمة سوتشى برئاسة مشتركة مصرية روسية     elsaba7     يلا شوت| بث مباشر لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد| كورة ستار     elsaba7     محلل: الورقة الاقتصادية لسعد الحريري تأخرت كثيراً     elsaba7     تقرير يكشف تفاصيل جديدة عن فضائح وفساد رئيس الوزراء القطري السابق (فيديو)     elsaba7    

فلاح أمريكي يشتري عجلاً بخمسة أطراف ليجري له عملية جراحية

عادل نصار / 2019-09-19 19:37:23 / منوعات
العجل الصغير

العجل الصغير

اشترى الفلاح مات ألكساندر وخطيبته في ولاية لويزيانا الأمريكية عجلاً فريداً من نوعه، وأوضح تقرير بثته قناة الغد أن ألكساندر اشترى العجل في مزاد علني، ومنذ أن وقعت عينه عليه أحبه بشدة، كون العجل يمتلك خمسة أرجل.

وأضاف تقرير الغد أن العجل، ويدعا "إيلزي"، ليس فقط مميزاً بسبب ساقه الخامسة، بل لأنها متصل برأسه، إذ تبنى الفلاحان "إيلزي" ليعتنيا به، حيث لم يعره أحداً انتباها في المزاد، ويفكر الفلاح وزوجته في إجراء عملية جراحية لنزع الساق الزائدة من العجل إيلزي..

وتابع التقرير أن الفلاحين يريدان أن يتمكن هذا العجل من عيش حياة طبيعية وسط الماشية، إلا أنها لن يقدما على إجراء تلك العملية حتى تسمح صحة  العجل "إيلزي" بذلك.

 


اضف تعليقك

لأعلى