حريق في مصنع الغزل والنسيج بالهرم والحماية المدنية تسيطر عليه | الصباح
طقس الغد.. مائل للحرارة على الوجه البحرى والعظمى بالقاهرة 33 درجة     elsaba7     شقيق بطرس غالي وآخرين أمام الجنايات فى قضية آثار     elsaba7     محافظ الإسكندرية: خط طيران مباشر من مدينة بافوس القبرصية الى الاسكندرية خلال 6 اشهر     elsaba7     رئيس ميناء الإسكندرية:الوزير وجه بالتعاون مع الشركات والتوكيلات لعودة السفن السياحية     elsaba7     شاهد.. هاني شاكر يحتفل بزفاف نجله مع نخبة من الفنانيين     elsaba7     بعد لقاء مايك بنس بأردوغان .. "وقف إطلاق النار على الحدود بين تركيا وسوريا"     elsaba7     مصرع شخص خلال عبوره طريق الدائري المريوطية     elsaba7     قوات الاحتلال تقتل شاب وتستهدف زوارق الصيادين على سواحل القطاع     elsaba7     طقس اليوم.. ارتفاع طفيف فى درجات الحرارة والعظمى بالقاهرة 31 درجة     elsaba7     لأول مرة منذ 10سنوات .ميناء الإسكندرية يستقبل سفينة سياحية قادمة من قبرص     elsaba7     الاسكندرية تستقبل أولي السفن السياحية (صور)     elsaba7     ناشطة حقوقية تكشف دور المرأة المصرية في حرب أكتوبر     elsaba7    

حريق في مصنع الغزل والنسيج بالهرم والحماية المدنية تسيطر عليه

منى عيسوي / 2019-09-19 14:55:46 / حوادث
الحماية المدنية

الحماية المدنية

تمكنت قوات الدفاع المدني من السيطرة على حريق نشبّ في مصنع غزل ونسيخ بالهرم على مساحة 850 مترا، حيث تسبب الحريق في تدمير مساحة 200 متر من المصنع، وشاركت 10 سيارات إطفاء في محاصرة النيران وإخمادها قبل أن تلتهم محتوياته.

 

وكانت قد انتقلت قوات الدفاع المدني تحت إشراف اللواء محمد الشريف مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة إلى مكان الحادث، للسيطرة على النيران قبل امتدادها للمساكن المجاورة، وتحرر محضر بالواقعة وانتدبت النيابة الأدلة الجنائية للمعاينة لبيان أسباب الحريق.


اضف تعليقك

لأعلى