شاهد.. بعد مصرع 9 من العناصر المتورطة.. أرملة الشهيد عادل رجائي: "أعداء الوطن باعوا شرفهم علشان الدولار واليورو" | الصباح
محافظ الإسكندرية: خط طيران مباشر من مدينة بافوس القبرصية الى الاسكندرية خلال 6 اشهر     elsaba7     رئيس ميناء الإسكندرية:الوزير وجه بالتعاون مع الشركات والتوكيلات لعودة السفن السياحية     elsaba7     شاهد.. هاني شاكر يحتفل بزفاف نجله مع نخبة من الفنانيين     elsaba7     بعد لقاء مايك بنس بأردوغان .. "وقف إطلاق النار على الحدود بين تركيا وسوريا"     elsaba7     مصرع شخص خلال عبوره طريق الدائري المريوطية     elsaba7     قوات الاحتلال تقتل شاب وتستهدف زوارق الصيادين على سواحل القطاع     elsaba7     طقس اليوم.. ارتفاع طفيف فى درجات الحرارة والعظمى بالقاهرة 31 درجة     elsaba7     لأول مرة منذ 10سنوات .ميناء الإسكندرية يستقبل سفينة سياحية قادمة من قبرص     elsaba7     ناشطة حقوقية تكشف دور المرأة المصرية في حرب أكتوبر     elsaba7     بالفيديو.. فيلم وثائقي يكشف الطفرة التي أحدثها تركي آل الشيخ على أرض ألميريا     elsaba7     بقصر الاليزيه.. تفاصيل لقاء ماكرون والبابا تواضروس     elsaba7     طلب إيدي من غير ما أعرف.. رباب حسين تكشف تفاصيل زواجها بالمخرج أحمد توفيق     elsaba7    

شاهد.. بعد مصرع 9 من العناصر المتورطة.. أرملة الشهيد عادل رجائي: "أعداء الوطن باعوا شرفهم علشان الدولار واليورو"

ارشيفية

ارشيفية

قالت سامية زين العابدين، أرملة الشهيد العميد عادل رجائى، إنها استقبلت نبأ وزارة الداخلية بشأن مصرع العناصر الارهابية المتورطة في استشهاد زوجها بأداء ركعتين شكر لله، مؤكدة أن مصر تتعرض لتهديدات خارجية تستهدف استقرار الوطن.

ووجهت أرملة الشهيد العميد عادل رجائى رسالة نارية خلال مداخلة هاتفية على برنامج صباحك مصري والمذاع عبر فضائية MBC لأعداء الوطن واصفة إياهم " يتنفسون كذبأ " ... باعوا شرفهم علشان الدولار ، اليورو ، والشيكل " ، مطالبة الشعب المصرى بوحدة الصف وصد كافة المؤامرات التى تحاك ضد وطننا دون السير وراء الأكاذيب والشائعات التى تحرض ضد الجيش والشرطة المصرية". 

 

وقدمت أرملة الشهيد العميد عادل رجائى، الشكر والتقدير للشرطة والجيش المصرى لما قدموه من تضحيات لرفعة شأن الوطن وأخذ الثأر من القتلة الإرهابيين، لافتة إلى إن الشهيد كان له العديد من الأعمال البطولية وقدم حياته فداء للوطن.

 

يذكر أن وزارة الداخلية، قد أعلنت أمس الأربعاء، مصرع 9 عناصر إرهابية في تبادل إطلاق نار خلال مداهمة أمنية بمدينتي العبور و15 مايو وقالت الوزارة في بيان لها إنه من بين الإرهابيين قيادي حركة لواء الثورة محمود غريب قاسم محمود قاسم الحركي خلف الدهشوري، والمتورط في اغتيال العميد قوات مسلحة عادل رجائي، واستهداف كمين العجيزي بالمنوفية.

 
 

 


اضف تعليقك

لأعلى