مسن مصري يلقن صبية متنمرين في روما معنى الرجولة | الصباح
سميرة صدقي الفن هو اكسجين الحياة وان الحب هو دافع للنجاح     elsaba7     النائب العام يصدر قرار بمنع المطربة بوسي من السفر.. ومحامي طليقها السابق ينذر هاني شاكر علي يد محضر (مستندات)     elsaba7     مهرجان الاسكندريه السينمائي يدين العدوان التركي على سوريا     elsaba7     مصر تُعرب عن خالص تعازيها في ضحايا إعصار "هاجيبيس" باليابان     elsaba7     نائب وزير الخارجية يعرب عن استياء مصر من مفاوضات سد النهضة لسفراء ألمانيا وإيطاليا والصين     elsaba7     تشكيل المنتخب الأوليمبي في مواجهة جنوب إفريقيا الودية     elsaba7     "الشاب الذي كسر المستحيل".. قصة أحمد عماد الطالب والمدرس وصاحب عربة "غزل بنات وفشار" (صور)     elsaba7     وضع حجر أساس مدرسة دهتورة الثانوية وتوسعات مدرسة حانوت الإبتدائية بزفتي     elsaba7     بتكلفة8 مليون جنيه .. أفتتاح مدرسة الدكتور سعيد شاهين الرسمية للغات بزفتى     elsaba7     غضب الأهالى بسبب كسر فى ماسورة مياه الشرب بالمحلة     elsaba7     *جامعة سوهاج تكرم ٢٠ من قدامى المحاربين خلال احتفالاتها بانتصارات اكتوبر*     elsaba7     بروتوكول تعاون بين الأكاديمية العربية للعوم الإدارية والمالية والمسعود القابضة     elsaba7    

مسن مصري يلقن صبية متنمرين في روما معنى الرجولة

سكين

سكين

كشفت صحيفة إيطالية، عن حادث تعرض له رجل مصري مسن من مجموعة صبية متنمرين قاموا بالسخرية منه فاضطر إلى تهديدهم بالسكين للدفاع عن نفسه.

 

وذكرت صحيفة "لا كروناكا دي روما" الإيطالية، أن الرجل المسن البالغ  من عمره الخامسة والستين ، تعرض لسخرية مجموعة من الصبية المتنمرين في العاصمة الإيطالية روما، فاضطر لتهديدهم بسكين للدفاع عن نفسه.

 

وأوضحت الصحيفة أن المصري كان يركب حافلة، عندما فوجئ بمجموعة من الصبية المراهقين يقفون خارج الحافلة ويقرعون زجاج النافذة المجاورة له ويتفوهون بعبارات ساخرة لاستفزازه.

 

وتابعت الصحيفة أن المسن طالب مجموعة الصبية المتنمرين بالابتعاد وتركه وشأنه، لكنهم تمادوا في استفزازهم وصعدوا إلى الحافلة واستمروا في سخريتهم منه، فما كان منه إلا أن اشتبك مع أحدهم، وأخرج سكينًا لوح به في وجوههم ولكنه لم يستخدمه.

 

ثم أبلغ سائق الحافلة الشرطة الإيطالية عبر الهاتف، التي وصلت بسرعة وتدخلت لإنهاء الموقف.


اضف تعليقك

لأعلى