صفعة لإيران.. السعودية تعلن صعود بورصتها واستعادة الفاقد من إنتاجها النفطي بنهاية الشهر | الصباح
بالفيديو.. رجاء الجداوي تلهب مشاعر الحضور بكلمة درامية في موسم الرياض     elsaba7     قفشات ضاحكة بين المستشار تركي آل الشيخ والهضبة عمرو دياب في لحظات التكريم بموسم الرياض     elsaba7     خالد الخوري: سعيد بتكريمي في تونس بجائزة القلم الصحفي     elsaba7     جامعة الاسكندرية تستقبل لجنة وزارة التعليم العالي لتقييم أفضل جامعة في التحول الرقمي لاستقبال الطلاب     elsaba7     محامي بالنفض تعليقا على واقعة شهيد المنوفية: "جرس إنذار لحدوث خلل بالمجتمع (فيديو)     elsaba7     "ثلاثية ليحيى خليل"يفتتح موسمه الفني فى اوبرا القاهرة والاسكندرية     elsaba7     أحمد موسى: «العالم يعارض عدوان أردوغان على سوريا.. وقطر وداعش يسانداه».. فيديو     elsaba7     وسط إقبال جماهيري كبير اتيليه الاسكندرية يعرض فيلم" مستكة وريحان"     elsaba7     طلاب الاسكندرية فى قاعدة محمد نجيب تزامناً مع احتفالات اكتوبر     elsaba7     "صحة الإسكندرية" تؤكد عدم رصد أى حالات مصابة بالالتهاب السحائي بين التلاميذ     elsaba7     "أوطان بلا إرهاب".. رسالة خريجي الأزهر للعالم     elsaba7     أسامة ياسين: 4600 طالب وطالبة من 75 دولة يدرسون بمركز الشيخ زايد     elsaba7    

صفعة لإيران.. السعودية تعلن صعود بورصتها واستعادة الفاقد من إنتاجها النفطي بنهاية الشهر

أرامكو السعودية

أرامكو السعودية

أعلنت وسائل الإعلام السعودية اليوم الخميس، أن البورصة السعودية صعدت في التعاملات المبكرة اليوم، وذلك بعد أعلنت الرياض إنها ستستعيد بنهاية سبتمبر فاقد إنتاجها النفطي الناجم عن هجمات على منشأتين تابعتين لأرامكو في مطلع الأسبوع، وهو ما يمثل صفعة قوية للإرهابيين.

 

 

حيث ارتفع المؤشر السعودي الرئيسي 0.2%. وزاد سهم البنك الأهلي التجاري وسهم الاتصالات السعودية واحدا بالمئة لكل منهما.

 

وكشفت الرياض أنها ستواصل تزويد عملائها بالنفط من مخزوناتها، وإن الهجمات لن يكون لها تأثير على الإيرادات الحكومية.

وكان قد خفض البنكان المركزيان في الإمارات والسعودية، اللتين تربطان عملتيهما بالدولار، أسعار الفائدة أمس الأربعاء بعد أن قلص مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) الفائدة الأمريكية، وهو ما قال مسؤولون سعوديون إنه سيساعد البنوك على تعزيز الإقراض.

 

وأعلنت السعودية اليوم الخميس أن المسئول عن الهجمات الإرهابية التي استهدفت شركة أرامكو المسئول عنها إيران وليس اليمن كما كانت تدعي.


اضف تعليقك

لأعلى