ضياء رشوان: «تجاوز محمد علي في حق الرئيس والجيش بذاءة».. (فيديو) | الصباح
خالد الخوري: سعيد بتكريمي في تونس بجائزة القلم الصحفي     elsaba7     جامعة الاسكندرية تستقبل لجنة وزارة التعليم العالي لتقييم أفضل جامعة في التحول الرقمي لاستقبال الطلاب     elsaba7     محامي بالنفض تعليقا على واقعة شهيد المنوفية: "جرس إنذار لحدوث خلل بالمجتمع (فيديو)     elsaba7     "ثلاثية ليحيى خليل"يفتتح موسمه الفني فى اوبرا القاهرة والاسكندرية     elsaba7     أحمد موسى: «العالم يعارض عدوان أردوغان على سوريا.. وقطر وداعش يسانداه».. فيديو     elsaba7     وسط إقبال جماهيري كبير اتيليه الاسكندرية يعرض فيلم" مستكة وريحان"     elsaba7     طلاب الاسكندرية فى قاعدة محمد نجيب تزامناً مع احتفالات اكتوبر     elsaba7     "صحة الإسكندرية" تؤكد عدم رصد أى حالات مصابة بالالتهاب السحائي بين التلاميذ     elsaba7     "أوطان بلا إرهاب".. رسالة خريجي الأزهر للعالم     elsaba7     أسامة ياسين: 4600 طالب وطالبة من 75 دولة يدرسون بمركز الشيخ زايد     elsaba7     الخارجية توضح أسباب رفض سلطات مطارات بعض الدول دخول المصريين لبلادها     elsaba7     أمين العالمية لخريجي الأزهر: الإسلام يتعرض لهجمات شرسة وتشكيك     elsaba7    

ضياء رشوان: «تجاوز محمد علي في حق الرئيس والجيش بذاءة».. (فيديو)

ضياء رشوان نقيب الصحفيين

ضياء رشوان نقيب الصحفيين

قال ضياء رشوان، نقيب الصحفيين، إن محمد علي تجاوز في حق البلد.

وتابع رشوان خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد «لم يحدث أبدا أن يتجاوز أحد مع رئيس مصري بوقاحة كما فعل محمد علي، فضلا عن تجاوزه في حق زوجة الرئيس، والجيش المصري، لترسيخ أسلوب البذاءة وخناقة الشارع».

وأضاف «يجب أن نتذكر مشاهد يناير، ولو مشهد كمائن العائلات استمر، كنا سنتحول إلى ألف جمهورية، فضلا عن ترسيخ سياسة العنف»، مردفا «الجيش أمن البلد يوم 28 يناير، وتعرض لخسائر داخلية لم يعلن عنها، كون الشعب لم يكن في ثأر معها، بل كانت هناك قوى ترغب في تصدير هذا المشهد».

وأردف «القوات المسلحة حاضرة دائما في الأزمات، ولو كان الفريق عبد الفتاح السيسي، يريد مصلحة شخصية لعقد صفقة مع الرئيس المعزول محمد مرسي».


اضف تعليقك

لأعلى