خبير اقتصادي يكشف أهمية المشروعات القومية في مصر: " ضرورية وليست رفاهية" | الصباح
بالفيديو.. رجاء الجداوي تلهب مشاعر الحضور بكلمة درامية في موسم الرياض     elsaba7     قفشات ضاحكة بين المستشار تركي آل الشيخ والهضبة عمرو دياب في لحظات التكريم بموسم الرياض     elsaba7     خالد الخوري: سعيد بتكريمي في تونس بجائزة القلم الصحفي     elsaba7     جامعة الاسكندرية تستقبل لجنة وزارة التعليم العالي لتقييم أفضل جامعة في التحول الرقمي لاستقبال الطلاب     elsaba7     محامي بالنفض تعليقا على واقعة شهيد المنوفية: "جرس إنذار لحدوث خلل بالمجتمع (فيديو)     elsaba7     "ثلاثية ليحيى خليل"يفتتح موسمه الفني فى اوبرا القاهرة والاسكندرية     elsaba7     أحمد موسى: «العالم يعارض عدوان أردوغان على سوريا.. وقطر وداعش يسانداه».. فيديو     elsaba7     وسط إقبال جماهيري كبير اتيليه الاسكندرية يعرض فيلم" مستكة وريحان"     elsaba7     طلاب الاسكندرية فى قاعدة محمد نجيب تزامناً مع احتفالات اكتوبر     elsaba7     "صحة الإسكندرية" تؤكد عدم رصد أى حالات مصابة بالالتهاب السحائي بين التلاميذ     elsaba7     "أوطان بلا إرهاب".. رسالة خريجي الأزهر للعالم     elsaba7     أسامة ياسين: 4600 طالب وطالبة من 75 دولة يدرسون بمركز الشيخ زايد     elsaba7    

خبير اقتصادي يكشف أهمية المشروعات القومية في مصر: " ضرورية وليست رفاهية"

السيسى يبحث مع رئيس الوزراء المشروعات القومية

السيسى يبحث مع رئيس الوزراء المشروعات القومية

قال محمد نجم، الخبير الاقتصادي، إن البعض يتساءل حول مدى جدوى المشروعات القومية التي تُطلقها الدولة من الحين للأخر ، وبعض المواطنين يتساءلون " هو إحنا هناكل من الطرق والكباري"، والبعض يستنكرون من كثرة المشروعات بسبب أن ظروف معيشتهم صعبة، موضحًا أن هناك نسبة غياب وعيي بين المواطنين.

وأضاف "نجم"، خلال حواره في برنامج "رأي عام"، مع الإعلامي عمرو عبد الحميد، على شاشة "TeN"،  أن تطوير الطرق وعمل طرق وكباري جديدة من شأنها توفير فرص عمل للشباب وزيادة دخل الأسر، كما تفتح هذه الطرق المجال لافتتاح شركات جديدة من شأنها أيضا توفير فرص عمل للشباب وخفض معدل البطالة.

وتابع :" الناس اللي بتقول هو إحنا هناكل الطرق والكباري، طب ما هو فيه انعكاس غير مباشر أهو على المواطنين وهو توفير فرص عمل والوظيفة دي هتأكل وتشرب منها، وبيحصل نمو اقتصادي مرتفع، المشروعات دي ضرورة مش رفاهية".

وواصلت :" ده حق في الحياة.. انخفضت احتمالات إصابتك أو وفاتك على الطريق  بنسبة 24% بفضل رفع نسبة كفاءة الطرق".


اضف تعليقك

لأعلى