وزيرة الخارجية السودانية: لقاء الرئيس مع رئيس الوزراء السوداني كان مثمرا وناجحا | الصباح
بالصور.. تفاصيل المؤتمر الصحفي لمهرجان متحف قصر المنيل الموسيقى الكلاسيكية     elsaba7     الجمعة.. عمر خيرت يحيي حفلا في"الماسة كابيتال" بالعاصمة الإدارية     elsaba7     السفير احمد فاروق يقدم أوراق اعتماده للملك سلمان بن عبدالعزيز     elsaba7     مصرع طفلة إثر إنهيار عقار قديم بكرموز     elsaba7     الجيل يشارك فى "الخطاب الديني بين الواقع والمامول" بالكنيسة الإنجيلية     elsaba7     محافظ الإسكندرية يوافق على تنفيذ التوسعات ب6مدارس بالإدارات التعليمية المختلفة بتكلفة ب 49 مليون جنية     elsaba7     ضبط مسجل خطر وبحوزته مواد مخدرة بالغربية     elsaba7     رعب بين الأهالى بسبب عمود إنارة مكشوف بالمحلة     elsaba7     غرفة طوارىء لأستقبال شكاوى سقوط الأمطار بالمحلة     elsaba7     الأثار: تشكيل غرفة عمليات لمتابعة سقوط الأمطار لمتابعةالمواقع الأثرية بالاسكندريه ومطروح وسيوة     elsaba7     سقوط الأمطار يتسبب فى تعطيل الحركة المرورية بقطور     elsaba7     «الغربية».. تحذر من ملامسة أعمدة الكهرباء أثناء سقوط أمطار     elsaba7    

وزيرة الخارجية السودانية: لقاء الرئيس مع رئيس الوزراء السوداني كان مثمرا وناجحا

أسماء محمد عبدالله

أسماء محمد عبدالله

قالت وزيرة الخارجية السودانية أسماء محمد عبدالله، إن لقاء الرئيس عبدالفتاح السيسي، مع رئيس الوزراء السوداني الدكتور عبدالله حمدوك، في قصر الاتحادية بالقاهرة اليوم الأربعاء، كان مثمرا وناجحا، وتم خلاله تناول العلاقات بين البلدين والقضايا ذات الاهتمام المشترك.

وأضافت وزيرة الخارجية السودانية، في تصريح لوكالة السودان للأنباء "سونا"، اليوم الأربعاء، أن اللقاء تطرق إلى الأوضاع في السودان بعد نجاح الثورة وبدء الفترة الانتقالية، مشيرة إلى أن الدكتور حمدوك، قدم خلال اللقاء شرحا حول التطورات السياسية في السودان، والتحديات التي يواجهها، وعلى رأسها رفع اسم السودان من قائمة الدول الراعية للإرهاب وإعفاء ديون السودان الخارجية ومساعي تحقيق السلام الشامل والعادل بالبلاد.

وأوضحت عبدالله، التي رافقت رئيس وزراء السودان في زيارته إلى القاهرة، أن اللقاء تطرق لأهمية دفع آفاق التعاون الاقتصادي بين البلدين وترقية المشروعات الاستراتيجية بين الخرطوم والقاهرة.


اضف تعليقك

لأعلى